رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زينة وصابرين وناهد السباعي تعملن في بيوتي سنتر ضمن أحداث فيلم بنات الباشا

ناهد السباعي -  زينة
ناهد السباعي - زينة - صابرين

تعاقدت زينة مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان بنات الباشا، من إخراج ماندو العدل، وعلم خبر أبيض أن زينة وصابرين وناهد السباعي تعملن في بيوتي سنتر ضمن أحداث العمل، وتمر حياة كل منهن بأزمات عديدة.

أبطال فيلم بنات الباشا

فيلم بنات الباشا سينطلق تصويره خلال أيام، بطولة زينة، صابرين، ناهد السباعي، ومريم الخشت، والعمل مأخوذ عن رواية لـ نورا ناجي، من سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل.

آخر أفلام زينة

يُذكر أن آخر أفلام زينة كان الإسكندراني الذي حققت به نجاحًا ملحوظًا وعُرض في يناير الماضي، وتعاونت من خلاله مع المخرج خالد يوسف، وكان الفيلم من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة.

تحضير زينة للعتاولة 2

كما تواصل زينة في الفترة الحالية تحضيراتها لمسلسل العتاولة 2 مع أحمد السقا وطارق لطفي، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل في رمضان الماضي 2024.

العتاولة 2 يدور في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، مكون من 30 حلقة، من بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

صابرين في الملحد

أما صابرين فتنتظر تحديد الموعد النهائي لعرض فيلم الملحد مع أحمد حاتم، والذي كان من المقرر عرضه يوم 14 أغسطس الجاري ولكنه تأجل لأكثر من سبب.

الملحد، يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش ظاهرة الإلحاد الديني في المجتمع، ومن بطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، شيرين رضا، وتارا عماد، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج أحمد السبكي.

أحدث أعمال ناهد السباعي

فيما تنتظر ناهد السباعي عرض مسلسلها الجديد نقطة سوداء، والذي يجمعها بـ أحمد فهمي، ومن المقرر عرضه على قنوات mbc ومنصة شاهد، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي تشويقي.

والمسلسل مكون من 45 حلقة، ومن بطولة أحمد فهمي، ناهد السباعي، وفاء عامر، سوسن بدر، سارة سلامة، نضال الشافعي، أحمد خالد صالح، سماح أنور، هاجر أحمد، هدى الإتربي، وأحمد بدير، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

تم نسخ الرابط