رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ملوك النهارده إسم الأغنية الدعائية لفيلم المصيف بطولة نسرين طافش ويغنيها حكيم

نسرين طافش - حكيم
نسرين طافش - حكيم

تواصل نسرين طافش في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد المصيف، وعلم خبر أبيض أن حكيم يقدم الأغنية الدعائية للفيلم والتي تأتي ضمن الأحداث، واسمها ملوك النهارده.

تفاصيل فيلم المصيف

المصيف يدور في إطار اجتماعي تشويقي، ويحمل الفيلم مفاجآت عديدة، كما يتناول الحياة في الساحل الشمالي، ويناقش عدد من القضايا الاجتماعية الهامة منها اختلاف الطبقات.

والعمل من بطولة عدد من النجوم، منهم نسرين طافش، عمرو عبدالجليل، خالد الصاوي، نبيل عيسي، سارة عبدالرحمن، وغيرهم من الشباب والوجوه الجديدة، والفيلم من تأليف وإخراج سليم العدوي، ومن إنتاج شركة بلاك بوكس والمنتج عادل أبو النصر.

نسرين طافش تتحدث عن المصيف

وسبق وتحدثت نسرين طافش عن فيلم المصيف خلال تصريحات تلفزيونية مؤخرًا، وقالت : المصيف في حياتي يعني لي البهجة والسعادة وقضاء أوقات رائعة مع الأهل والأصحاب، ولكن المصيف في فيلمي الجديد يختلف عن ذلك، حيث يحتوي العمل على أحداث درامية ومفاجآت عديدة.

آخر أعمال نسرين طافش

وكان قد عُرض لـ نسرين خلال الفترة الماضية فيلم بنقدر ظروفك، والذي شاركت في بطولته مع أحمد الفيشاوي ومي سليم، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، وتقدم خلاله نسرين شخصية سيدة تملك قناة للطبخ على اليوتيوب.

بنقدر ظروفك، شارك به محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، والفيلم من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج شركة colombia art productions لـ سمير النيل.

أعمال جديدة لـ نسرين طافش

أيضًا ترتبط نسرين طافش بأكثر من عمل خلال الفترة الحالية منها فيلم وحوح مع عمرو عبدالجليل وأحمد فتحي ومسلسل بدون مقابل الذي يجمعها بـ هاني رمزي.

نجاح حلاوة روح لـ حكيم

يُذكر أن حكيم احتفل منذ أيام بتحقيق أغنية حلاوة روح أكثر من ربع مليار مشاهدة على كل المنصات الموسيقية، حيث شارك حكيم متابعيه عبر إنستجرام بوستر الأغنية، وكتب : أغنية حلاوة روح تحقق أكثر من 250 مليون مُشاهدة على كل المنصات .. مين لسه بيسمعها في 2024؟.

آخر أغاني حكيم

فيما كانت أغنية الكبير آخر أغاني حكيم، والتي طرحها في يوليو الماضي على يوتيوب، وحققت أكثر من مليون مشاهدة، والأغنية من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان خالد سلطان، وتوزيع إيهاب كلوبيكس.

تم نسخ الرابط