رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من قتل ديانا؟ .. مسلسل جديد يكشف تفاصيل غامضة عن حياة أميرة القلوب

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

بدأ مؤخرا العمل على مسلسل وثائقي جديد عن حياة الأميرة ديانا، يسلط الضوء على الظروف المحيطة بوفاتها قبل 27 عاما.

3 أجزاء

ومن المقرر أن يقع المسلسل الذي يحمل اسم من قتل ديانا، في 3 أجزاء، ويضم أحاديث مع مصادر رئيسية لم تتم مقابلتها من قبل.

وسيكشف المسلسل الظروف المحيطة بوفاة أميرة ويلز، وسيتضمن مقابلات ومعلومات نادرة عن عدة مصادر رئيسية مرتبطة بالحادث الذي تسبب في وفاة ديانا، كما سيلقي ضوء جديدا على القضية التي استحوذت على اهتمام العالم.

وراء الكواليس 

تم الإعلان عن السلسلة الوثائقية الجديدة، قبل الذكرى السنوية لوفاة ديانا في 31 أغسطس، في حادث سيارة بباريس عام 1997، الذي أنهى حياة الأميرة عن عمر يناهز 36 عاما.

والفريق الذي يعمل على هذا المسلسل، كان أيضا وراء إصدار فيلم Who Killed Jill Dando؟، بالإضافة إلى Depp vs. Heard وThe Mystery of Marilyn Monroe، والمسلسل يأتى بالتعاون بين EverWonder Studio، وشركة RedBird IMI التابعة لجيف زوكر، وEmpress Films التابعة لشركة Emma Coope.

وأفاد موقع Deadline ومجلة PEOPLE أن المسلسل سيكون بمثابة الحلقة الأولى في سلسلة أوسع ستتناول قصص الوفيات لشخصيات بارزة، وستسعى السلسلة للكشف عن معلومات جديدة حول الظروف التي أدت إلى الوفيات البارزة، مع فحص القصص الإنسانية والسياق التاريخي.

وقال جون أدلر، رئيس قسم المواهب وتطوير المحتوى بشركة EverWonder  : وضعت Emma وEmpress Films معايير عالية لتغطية الأحداث المحيرة من خلال سرد قصصي متميز، ولن يقتصر هذا العمل الجديد على إعادة النظر في وفاة شخصيات مشهورة فحسب، بل سيدفع القصة إلى الأمام بأصوات جديدة ورؤى جديدة حول تفاصيل مقنعة ومعقدة.

وأضافت إيما كوبر مسئول الإنتاج بشركة EverWonder : إن استكشاف النساء الأسطوريات من خلال الأفلام الوثائقية هو شغفي، تماما كما فعلنا مع لغز مارلين مونرو، أخذنا قصة ظن العالم أنه يعرفها، وكشفنا عن حقائق مخفية، أنا ملتزمة بالتعامل مع قصة هذه المرأة المحبوبة والمبدعة بمنظورات جديدة وأصوات جديدة ومعلومات لم تكشف من قبل.

تم نسخ الرابط