رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن فيلم Spencer الذى يتناول الفترة الحاسمة فى حياة أميرة القلوب ديانا

كريستن ستيوارت بشخصية
كريستن ستيوارت بشخصية الأميرة ديانا

استقرت الشركة المنتجة لفيلم Spencer، على 5 نوفمبر المقبل، موعدًا لعرض الفيلم، الذي يخرجه بابلو لارين، وتقدم خلاله الأمريكية كريستن ستيوارت شخصية الأميرة ديانا.

 

ويتناول الفيلم فترة قصيرة من حياة الأميرة ديانا في أوائل التسعينيات، وهي الفترة الحاسمة في حياة الأميرة، عندما قررت أن زواجها من الأمير تشارلز لن يستمر، وأن الطريق الذي تسلكه لن تصبح ملكة في نهايته.

 

وتدور أحداث الفيلم في 3 أيام فقط قضتها ديانا في منزل ساندرينجهام الخاص بالملكة إليزابيث، في مقاطعة نورفولك بإنجلترا، خلال إحدى عطلات عيد الميلاد، وخلال هذه الفترة الزمنية القصيرة يعرض الفيلم منظورا أوسع حول حياتها.

 

ولن يتطرق فيلم Spencer لوفاة الأميرة ديانا المأساوية، حيث يركز  على علاقتها بزوجها ونزاعاتها معه وحبها الشديد لابنيها الأمير وليام، والأمير هاري الذي تزوج الممثلة الأميركية ميجان ميركل، واتخذ قرارا مشابها بما فعلته والدته عندما كان طفلا صغيرا.

 

وقدم مخرج الفيلم بابلو لارين، العديد من الأعمال الناجحة، منها فيلم جاكي، الذي رُشح لجائزة الأوسكار، وقال بابلو إنه تربى على قصص الحب الخيالية، التي يأتي فيها الأمير ويدعو الأميرة لتصبح زوجته.

 

وتعرضت الممثلة الأمريكية كريستن ستيوارت، لهجوم كبير بسبب هذه الدور، حيث كان يأمل الجمهور الإنجليزي أن تقدم الشخصية ممثلة إنجليزية، رغم تقديم كريستن من قبل دورا بطوليا في سلسلة أفلام مصاصي الدماء الرومانسية توايلايت، واشتهرت بسبب دورها هذا في عمر مبكر، وبرر مخرج العمل اختياره لها بأن أفلامها متنوعة بشكل لا يصدق لتظهر تمكنها وقوتها كممثلة، كما أنها ملتزمة جدا بعملها.

 

وتوفيت الأميرة ديانا في سن الـ 36 بتاريخ 31 أغسطس 1997 برفقة صديقها دودي الفايد، بسبب حادث سيارة مأساوي في باريس.  

 

 

تم نسخ الرابط