رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

60 دقيقة حياة لـ أصالة تحقق 200 مليون مشاهدة على يوتيوب بعد 9 سنوات على طرحها

أصالة
أصالة

حققت أغنية 60 دقيقة حياة لـ أصالة التي طرحتها عام 2015، نجاحًا ملحوظًا وقت عرضها، ولا تزال من الأغاني الأكثر استماعًا حتى يومنا هذا.

نجاح 60 دقيقة حياة

حيث تمكنت الأغنية من تحقيق 200 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، ومنصات الموسيقى، بعد 9 سنوات من طرحها أول مرة.

وأغنية 60 دقيقة من كلمات باسم عادل، وألحان وتوزيع محمد رحيم، ومن تسجيل ومكساج هاني محروس.

ملحن الأغنية يحتفل بنجاحها

من جانبه، احتفل محمد رحيم، ملحن الأغنية، بنجاحها من خلال حسابه على موقع إكس، وكتب : على قد ما اشتغلنا أعمال قليلة أنا وصولا، لكن بجد استمتعت بالشغل معاها وهي فعلا إنسانة وفنانة استثنائية وبحبها من قلبي وإن شاء الله يتكرر التعاون بيننا ومبروك 200 مليون مشاهدة 60 دقيقة حياة.

أصالة صوت كل الأمم

من ناحية أخرى، فازت أصالة بلقب صوت كل الأمم، في مسابقة أطلقتها مجلة MOIVO، وكتبت عبر حسابها على إنستجرام : كتير فرحت بهالتكريم وكمان الصراحة حبيت شو قالوا عني وأكيد رح يشجعني، رغم إنّي متشجعه بزيادة، بس أكيد حيضيف لإختياراتي الجاية شي أحلى وأجدد، أنا عايشة كلّ عمري لأكسب محبتكم وتشجيعكم شكراً أحبتي أهلي أصحابي اللي غامريني بكل الإهتمام ودائماً بتسعدوني بتقديركم ألف مليون شكراً.

ألبوم مصري جديد لـ أصالة

كما كشفت عن ألبوم جديد تحضر له خلال هذه الفترة، ومن المقرر أن يكون باللهجة المصرية، وكتبت : بصدد تحضير ألبومي المصري اللي بعيش بأيام تحضيره أحلى أوقاتي.

آخر أغاني أصالة

وطرحت أصالة خلال الفترة الماضية أغنية جديدة بعنوان إنسان،  على طريقة الفيديو كليب، وهي أول أغنية من ألبومها الجديد ثم أنا.

وجمعت أغنية إنسان أكثر من 18 مليون مشاهدة على يوتيوب، وضعتها في المركز الأول بترتيب أغاني الصيف، والأغنية من كلمات محمد الترك، ألحان كرار شريف، توزيع موسيقي على روني، ومكس وماستر علي الأمير.

كما احتلت أصالة المركز الثاني في قائمة الأعلى هذا الصيف بأغنية أخرى هي يمر وما يسلم، والتي حققت 11 مليون مشاهدة على يوتيوب، والأغنية جاءت باللهجة الخليجية، من كلمات عبدالله العماني، ألحان محمد الشطي، وتوزيع سيروس.

تم نسخ الرابط