رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد رانيا يوسف وأيتن عامر .. ميرهان حسين تقدم أغنية جديدة

أيتن ـ ميرهان ـ رانيا
أيتن ـ ميرهان ـ رانيا

طرحت أكثر من نجمة خلال الفترة الماضية أغاني جديدة منهن رانيا يوسف وأيتن عامر، وانضمت ميرهان حسين إلى قائمة هؤلاء النجمات، حيث تستعد لطرح أغنية جديدة تعود من خلالها إلى الغناء خلال الفترة المقبلة.

ميرهان حسين تقدم أغنية جديدة

وشارك منذ ساعات الموزع عمرو الخضري صورة جمعته بـ ميرهان حسين، من داخل استوديو تسجيل، وأعلن تعاونه معها في أغنية جديدة من كلمات أحمد الچوكر وألحان عمرو الشاذلي.

آخر أغاني ميرهان حسين

وكانت أغنية كلمتين وبس آخر أغاني ميرهان حسين والتي طُرحت في نوفمبر 2022، وجاءت ضمن أحداث فيلم اتنين للإيجار الذي شاركت ميرهان في بطولته مع بيومي فؤاد ومحمد ثروت، والأغنية من كلمات سامح الكومي، ألحان خالد سلطان، وتوزيع إسلام شيبسي.

وسبق وشاركت ميرهان خلال الشهر الماضي فيديو لها عبر حسابها على إنستجرام، وهي تغني أغنية زي الزمان للهضبة عمرو دياب وأغنية كيكو لـ سعاد حسني.

يُذكر أن ميرهان حسين  قدمت مجموعة أخرى من الأغاني منذ بداية مسيرتها منها أغنية أصلها مولد في مسلسل علامة استفهام مع محمد رجب في 2019، وأغنية سيبهالو التي طرحتها في 2013 وغيرها.

أحدث أعمال ميرهان حسين

ومن ناحية أخرى، تشارك ميرهان حسين بظهور خاص ضمن أحداث فيلم الغربان من بطولة عمرو سعد، ويدور العمل في إطار أكشن تشويقي تاريخي، ومن المقرر عرضه بدور العرض السينمائي في العام المقبل 2025.

الغربان، يأتي بميزانية إنتاجية ضخمة، ويعود إلى عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، ويتناول معركة روميل وهزيمة ألمانيا وغيرها، ويشارك بجانب عمرو سعد في بطولته، مي عمر، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، أحمد بدير، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، والراحل جميل برسوم، والفيلم من إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

وكان فيلم اتنين للإيجار آخر أعمال ميرهان حسين السينمائية، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول رجلين عاطلين يبحثان عن فرصة عمل مناسبة لهما، قبل أن يقرران عرض أنفسهما للإيجار من أجل كسب المال، وظهر بالعمل عدد من ضيوف الشرف منهم رانيا يوسف، ناهد السباعي، وثراء جبيل، والفيلم من تأليف أسماء غازي وإخراج شادي علي.

تم نسخ الرابط