رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية ليك لـ رانيا يوسف تحقق 400 ألف مشاهدة في 24 ساعة

رانيا يوسف
رانيا يوسف

قررت رانيا يوسف دخول مجال الغناء، من خلال تقديم أولى أغانيها بعنوان ليك، والتي طرحتها منذ ساعات عبر يوتيوب، وجاءت على طريقة الفيديو كليب.

مشاهدات أغنية ليك لـ رانيا يوسف

وحققت أغنية رانيا الأولى حتى الآن ما يقرب من 400 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة على طرحها على يوتيوب، واعتمدت رانيا يوسف خلال الفيديو كليب الخاص بالأغنية على الحركات الاستعراضية التي قامت بها.

تفاصيل أغنية رانيا يوسف

وظهرت رانيا في الكليب بـ 3 إطلالات مختلفة جذبت من خلالها الانتباه، وأغنية ليك من كلمات سمير طارق، ألحان محمد مصطفى، توزيع تيام طارق، ومن إنتاج فهد الزاهد، فيما أخرجت الفيديو كليب بتول عرفة.

أحدث أعمال رانيا يوسف

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ رانيا يوسف مسلسل عمر أفندي على منصة شاهد وقنوات ON، ويجمعها العمل بـ أحمد حاتم، وتظهر خلال الأحداث بشخصية دلال وهي صاحبة بنسيون ووالدة آية سماحة.

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، مكون من 10 حلقات، ومن بطولة أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

كما ترتبط رانيا يوسف في الفترة الحالية بأكثر من عمل منها فيلم حمام العريس، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته عمرو عبدالجليل، وحسين فهمي، والعمل من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

وكان فيلم الملكة من بطولة هالة صدقي، آخر أعمال رانيا يوسف في السينما، وحقق إيرادات أقل من نصف مليون جنيه وقتها خلال أسبوعين عرض في يناير الماضي.

ودارت أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك به باسم سمرة، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، محمد محمود، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، وشيرين رضا، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز.

رانيا يوسف في رمضان الماضي

يُذكر أن رانيا يوسف نافست في موسم دراما رمضان الأخير 2024 بمسلسل بقينا اتنين الذي جمعها بـ شريف منير وناقش العمل بقينا العلاقات الزوجية ولكن بعد الانفصال، وما يحدث في حياة الطرفين والأزمات والمشاكل النفسية التي يعيشها الزوجان المنفصلان، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي، وكان المسلسل من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة K- Media Production لـ كريم أبو ذكري.

تم نسخ الرابط