رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم لـ خبر أبيض : أبحث عن سيناريو مناسب لرمضان 2025 وأنتظر عرض هابي بيرزداي

نيللي كريم
نيللي كريم

ترتبط نيللي كريم بأكثر من عمل جديد خلال الفترة الحالية، وقالت نيللي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أبحث حاليًا عن سيناريو مناسب للمشاركة في موسم دراما رمضان 2025.

أعمال نيللي كريم الجديدة

وواصلت : كما انتهيت من تصوير فيلم هابي بيرزداي وأنتظر عرضه، وأواصل تصوير فيلم صيف 67، ومن المقرر أن يتم تحديد موعد عرضه عقب الانتهاء منه بالكامل.

وتواصل نيللي كريم حاليا تصوير فيلم صيف 67، ويشارك في بطولته أمير المصري وصبري فواز وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج أبو بكر شوقي.

نيللي كريم في رمضان 2024

يُذكر أن نيللي كريم نافست في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل فراولة، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في النصف الثاني من الشهر الكريم.

ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، قدمت نيللي خلاله شخصية فريال وهي ابنة صاحب عقار، والتي تتطور إلى قارئة فنجان وإنفلونسر وخبيرة طاقة، وتعيش رحلة صعود من الفقر إلى الثراء بالعمل.

فراولة مكون من 15 حلقة، وشارك بجانب نيللي في بطولته، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، إيمان السيد، جيلان علاء، ولبنى ونس، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي وإنتاج أحمد الدسوقي.

تفاصيل فيلم هابي بيرزداي لـ نيللي كريم

أما فيلم هابي بيرزداي، فتم تصويره في عدد من المناطق الشعبية منها بولاق أبو العلا وإمبابة والقناطر الخيرية، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش العديد من القضايا الهامة أبرزها عمالة الأطفال.

والفيلم من بطولة نيللي كريم، حنان مطاوع، شريف سلامة، حنان يوسف، وعدد من الأطفال وضيوف الشرف، والعمل من تأليف وإخراج سارة جوهر، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.

آخر أفلام نيللي كريم

يُذكر أن آخر أعمال نيللي في السينما كان فيلم السرب مع أحمد السقا، والذي عُرض في مايو الماضي، ومن نوعية الأعمال الأكشن التشويقية الدرامية، حيث تناول أحداث حقيقية، وشارك في بطولته عدد من النجوم منهم شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد من ضيوف الشرف أبرزهم آسر ياسين وكريم فهمي، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

تم نسخ الرابط