رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عبير صبرى : أجسد شخصية سيدة أعمال فى مسلسل زمالك بولاق

عبير صبري
عبير صبري

يواصل صناع مسلسل زمالك بولاق تصوير العمل في الفترة الحالية، والعمل مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية قريباً، وهو من تأليف أحمد رجب، ومن إخراج أسامة عمر.

مسلسل زمالك بولاق 

وكشفت  عبير صبرى  عن دورها وشخصيتها فى المسلسل، وقالت فى تصريح خاص لـ خبر أبيض  : أجسد دور زوجة خالد الصاوى، ونعيش فى حى الزمالك، وتتعرض الأسرة للإفلاس وتنتقل للعيش في بولاق، ويتقابل الشقيقان الصاوي وباسم سمرة بعد مرور 20 عامًا على فراقهما، حيث يعيش الصاوي في الزمالك، وباسم سمرة في بولاق، وتجمعهما الصدفة بعد أن عاش كل منهما فى مكان مختلف.

وأضافت : أيضًا أظهر ضيف شرف فى مسلسل مطعم الحبايب، وسعيدة بمشاركتى مع هدى المفتى، وأحمد مالك ضمن أحداث المسلسل.

وتدور أحداث مسلسل زمالك بولاق، في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق، ويشارك في بطولته خالد الصاوي، عبير صبرى، باسم سمرة، انتصار، نيرة عارف، نسرين أمين، يوسف عمر، شاهيستا، جوار، ومن تأليف إسلام شتا وأحمد رجب، وإخراج أسامة عمر.

آخر أعمال عبير صبري

يذكر أن مسلسل حدوتة منسية آخر أعمال عبير صبري، والذي عُرض في يناير الماضي، ضمن دراما الـ Off Season الشتوي، وحصد وقتها العمل نسب مشاهدة عالية، كما تصدر قائمة تريند منصة WATCH IT وقت عرضه.

والمسلسل دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، هشام إسماعيل، طارق صبري، محمد علي رزق، محمود حجازي، نانسي صلاح، أحمد صيام، هلا السعيد، وريم سامي، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محي الدين.

 أحدث أعمال خالد الصاوي

أيضاً يظهر  خالد الصاوي ضيف شرف ضمن أحداث فيلم سيكو سيكو، من بطولة عصام عمر وطه دسوقي، ويدور العمل في إطار اجتماعي كوميدي، يضم تارا عماد، علي صبحي، ديانا هشام، وأحمد عبدالحميد، والفيلم من تأليف محمد الدباح، إخراج عمر المهندس، ومن إنتاج أحمد بدوي والشركة المتحدة للإنتاج السينمائي و فيلم سكوير.

وينتظر الصاوي  تحديد موعد عرض فيلم أصل الحكاية، والذي انتهى من تصويره منذ فترة طويلة، ويناقش العديد من القضايا المجتمعية منها ختان الإناث والعنوسة والتحرش، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، هالة فاخر، شيري عادل، محمد ثروت، كريم عفيفي، ويوسف عثمان، والعمل من تأليف وإخراج محمد أمين.

تم نسخ الرابط