رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ما هو أول فيلم في حياتها .. إعرف الحكاية من عبير صبري

عبير صبري
عبير صبري

تحدثت عبير صبري عن أول فيلم في مشوارها الفني، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية هند رضا، في برنامج عمرنا، الذي يُعرض على خبر أبيض TV، وقالت : أول فيلم لي كان الناجون من النار، مع المخرج الكبير الراحل علي عبدالخالق، وهو إنسان عظيم، وهو اللي اكتشفني في السينما، وكان نفسي أشتغل معاه كتير، لكن كالعادة المبدعين إنتاجهم بيكون دايما قليل. 

وتابعت : أنا فاكرة كمان فيلم الكافير، وصورناه في باريس، وكانت تجربة حلوة جداً بالنسبة ليا، واكتشفت كمان وقتها إن الفنيين المصريين أشطر من الأجانب جداً، وكنت مبسوطة أوي إني بلعب دور جاسوسة، كمان فيلم الناجون من النار ناقش قضية مهمة جدا وهي الإرهاب، ووقتها مكنتش مستوعبة أهمية الأعمال دي، لكني كنت محظوظة إني أعمل حاجات مهمة كده فى سن صغير.

شاهد الفيديو …

سبب عدم تعاون عبير صبري مع الزعيم

وكانت قد تحدثت عبير في برنامج عمرنا عن الزعيم عادل إمام، وقالت : للأسف لم أعمل معه، ولكني كنت أتمنى التعاون معه، وكانت هناك فرصتين للعمل مع الزعيم من خلال مسرحية وفيلم، ولكن حدثت ظروف في حياتي وقتها تسببت في عدم المشاركة في العملين.

كما كشفت حقيقة خلافها غادة عبدالرازق، وأضافت : قدمت معها مسلسل مع سبق الإصرار وفيلم اللي اختشوا ماتوا ومسلسل السيدة الأولى، ولم نختلف سويًا بعد اللي اختشوا ماتوا مثلما أُشيع.

كما تحدثت عبير صبري من قبل عن مشاركتها مع نجوم كبار، وقالت : تكويني الفني جاء من التعاون مع النجوم الكبار، منهم أحمد زكي ونور الشريف والساحر محمود عبدالعزيز وسمير غانم، وكل نجم منهم تعلمت منه الكثير.

شاهد الحلقة كاملة…

أعمال عبير صبري

ومن ناحية أخرى، ترتبط عبير صبري بأكثر من عمل الفترة الحالية، منها مسلسل زمالك بولاق مع باسم سمرة وخالد الصاوي، بالإضافة إلى مسلسل مطعم الحبايب مع أحمد مالك وتظهر خلاله ضيف شرف.

يذكر أن عبير صبري غابت عن موسم دراما رمضان 2024، بعدما شاركت في بطولة مسلسل جميلة مع ريهام حجاج في موسم رمضان 2023، وحققت من خلاله نجاحًا ملحوظًا، والعمل كان من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط