رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب يفتتح أولى حفلات موسم الكويت 24 أكتوبر المقبل

عمرو دياب
عمرو دياب

أحيا عمرو دياب خلال هذه الفترة عددًا كبيرًا من الحفلات، التي حققت نجاحًا عظيمًا، وخلال الأسابيع القليلة المقبلة يستعد لإحياء حفلات أخرى، على عدد من المسارح العربية.

افتتاح موسم الكويت

حيث يفتتح عمرو دياب أولى حفلات موسم الكويت، يوم 24 أكتوبر المقبل، على مسرح أرينا الكويت، والذي من المتوقع أن يشهد حضور ضخم وانطلاقة غير مسبوقة.

ومن المقرر أن يقدم خلاله عدد كبير من أغانيه، القديمة والجديدة، التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

مفاجأة حفل عمرو دياب

وفي هذا السياق، أعلنت الشركة المنظمة للحفل عن : أن الحفل سيكون مليء بالمفاجآت وأنهم حريصون على توفير كافة عناصر الإبهار البصري وتوظيف التقنيات الحديثة من تجهيزات وديكورات ضخمة، وذلك بالتعاون مع كبار الشركات المحلية والعالمية لإخراج الحفل مميز واستثنائي يليق بجمهور الكويت الراقي.

وأضاف أنه خلال الفترة المقبلة سيتم الكشف عن أسماء كوكبة من النجوم المشاركين في موسم الكويت 2024، الذي يمتد إلى ديسمبر المقبل.

عمرو دياب في السعودية

كذلك يستعد عمرو دياب لإحياء حفل آخر يوم 27 سبتمبر، في السعودية، على مسرح مدينة العلا، ومن المقرر أن يقدم خلاله عدد من أبرز أغانيه، القديمة والجديدة، التي يحبها الجمهور، ومن المقرر أن يكون الحفل أولى حفلات لحظات العلا، وتم طرح التذاكر على الموقع الخاص بالحفل، منذ يوم 25 أغسطس الجاري.

الهضبة في العلمين

من ناحية أخرى، أحيا عمرو دياب حفله في العلمين، أمس، الجمعة، وقدم خلاله باقة متنوعة من أبزر أغانيه الشهيرة والمتنوعة ما بين القديم والحديث.

وأقيم حفل الهضبة على مسرح U Arena في العاشرة مساءً، واستمر حتى الثانية عشرة منتصف الليل، وشهد إقبالًا جماهيريًا ضخمًا، خاصة بعد إعلان نفاذ تذاكره.

عمرو دياب في السينما مجددًا

من ناحية أخرى، يعود عمرو دياب إلى ساحة السينما في الفترة المقبلة بعد غياب 31 عاما، من خلال فيلم جديد يجمعه بـ نانسي عجرم، وينتمي إلى الأعمال الرومانسية التي تهدف لإعادة ذكريات كبار نجوم الزمن الجميل مثل شادية وعبدالحليم وصباح وفريد الأطرش، ولكن برؤية جديدة تتوافق مع العصر الحالي، وذلك حسبما كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، من قبل.

تم نسخ الرابط