رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طرح فيلم أنا وابن خالتي على منصة نتفليكس 19 سبتمبر المقبل

بيومي فؤاد وسيد رجب
بيومي فؤاد وسيد رجب

عُرض فيلم أنا وابن خالتي لـ بيومي فؤاد وسيد رجب مطلع العام الحالي 2024، في السينمات المصرية والعربية، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، كما نافس على شباك التذاكر.

أنا وابن خالتي على نتفليكس

وخلال الساعات الماضية، أعلنت منصة نتفليكس عن طرح فيلم أنا وابن خالتي على منصتها يوم 19 سبتمبر المقبل، لينضم إلى قائمة الأفلام العربية المعروضة في الفترة الأخيرة على المنصة.

قصة أنا وابن خالتي

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، يجسد خلاله بيومي فؤاد شخصية صاحب ورشة خراطة ووالدته ميمي جمال، فيما يظهر سيد رجب بدور ابن خالة بيومي وهو رجل أعمال كان يعيش في الخارج وعاد لمصر مرة أخرى، ومع عودته تبدأ ميمي جمال بعمل مقارنه بينهما، ما يولد المفارقات الكوميدية.

أبطال أنا وابن خالتي

فيلم أنا وابن خالتي من بطولة بيومي فؤاد، سيد رجب، هنادي مهنا، سارة عبدالرحمن، ميمي جمال، إنعام سالوسة، جميل برسوم، إسراء رخا، وعلي لوكا، ومن تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد وإخراج أحمد صالح.

آخر أعمال بيومي فؤاد

من ناحية أخرى، يعرض لـ بيومي فؤاد خلال هذه الفترة في السينمات فيلم جوازة توكسيك، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حيث تقدم ليلى علوي خلاله شخصية مهندسة تدعى نوال ويلعب بيومي فؤاد دور مهندس أيضًا يدعى حسين وهو زوجها خلال العمل للمرة الثالثة في مسيرتهما الفنية، بعدما ظهرا زوجين في فيلمي ماما حامل، الذي عرض في 2021 وشوجر دادي في 2023.

ويتناول العمل قصة حب تجمع كريم الذي يلعب شخصيته محمد أنور وفريدة التي تجسد دورها ملك قورة، حيث يسعى كريم للزواج من فريدة، ولكن تواجههما العديد من المشكلات بسبب تدخل أسرة كريم وهما ليلى علوي التي تلعب دور والدته وبيومي فؤاد الذي يقدم دور والده.

آخر أعمال سيد رجب

أما سيد رجب فيعرض له حاليا فيلم ولاد رزق 3، وهو ينتمي للأعمال الأكشن التشويقية، ويتناول قصة أخوة يقومون بعمليات إجرامية ولكن يقررون التوبة، ويعمل كل منهم في مجال مختلف، قبل أن يعودوا مرة أخرى لتنفيذ مهمة إجرامية أخيرة كبيرة بسبب أزمة مادية تكشف عنها الأحداث، والمهمة هي سرقة ساعة الملاكم العالمي تايسون فيوري.

فيلم ولاد رزق 3، بطولة أحمد عز، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، علي صبحي، محمد لطفي، وأحمد الرافعي، مع ضيوف الشرف منهم الملاكم العالمي تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، وإياد نصار، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط