رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو سعد : منة شلبي كانت بطلة دكان شحاتة قبل هيفاء وهبي

عمرو سعد - منة شلبي
عمرو سعد - منة شلبي - هيفاء وهبي

كشف عمرو سعد عن كواليس فيلم دكان شحاتة، وحقيقة ترشيح منة شلبي للبطولة، وذلك خلال حديثه في برنامجه بيت السعد، الذي يقدمه مع شقيقه أحمد سعد، والمذاع على قناة mbc، وقال عمرو سعد : منة شلبي موهوبة وشاطرة ومتنوعة في أدوارها، وكان من المقرر أن تكون بطلة فيلم دكان شحاتة قبل هيفاء وهبي، وعملنا بروڤات معًا، ولكنها تركتنا، وشاركت وقتها في أعمال أخرى.

تصريحات سابقة لـ عمرو

من ناحية أخرى، سبق وكشف عمرو سعد عن عدد من كواليس أعماله السابقة خلال البرنامج، حيث تحدث عن فيلم مولانا، وقال : خلال تصوير فيلم مولانا حفظت ربع القرآن وتعلمت تجويد، حتى أستطيع تقمص الشخصية، ولم أعتمد على حفظ الاسكريبت، ولكن عرفت ملامح الشخصية.

وذكر : الممثل الشاطر هو من لا يحفظ الاسكريبت أو ورق العمل، بل يكون قادرًا على إظهار قوته كممثل، وأيضًا مشاعره، والارتجال أكثر ما يثبت قوته.

أحدث أعمال عمرو سعد

من ناحية أخرى، ينتظر عمرو سعد فيلم الغربان، والذي تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي تاريخي، ويعود إلى عام 1942 أثناء فترة الحرب العالمية الثانية، ويتناول معركة روميل وهزيمة ألمانيا وغيرها.

أبطال الغربان

والعمل من بطولة عمرو سعد، مي عمر، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، محمد علاء، أحمد بدير، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، والراحل جميل برسوم، والفيلم من إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

موعد الغربان

وسبق وكشف عمرو سعد عن موعد طرح العمل بدور العرض، من خلال حسابه على إنستجرام، وكتب : بعد غياب أكثر من 4 سنوات عن شاشات السينما، كنت محظوظ بعودة تعوض عن الغياب ده، وننتهي من تصوير الفيلم منتصف نوفمبر بعد جهد كبير امتد لثلاث سنوات.

وواصل : الفيلم العالمي The Crows، واللي هايضم نخبة من النجوم المصريين والألمان والروس والإنجليز، والناطق بالعربي والإنجليزي والألماني والمترجم لـ 12 لغة، ينتهي المخرج ياسين حسن من تصويره ومونتاجه ويكون جاهز للعرض العالمي عام 2025، علشان أكون جاهز لتصوير فيلمي القادم واللي هأعلن عنه قريبًا جدًا عقب الاستقرار على تفاصيله.

تم نسخ الرابط