رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جينا أورتيجا على السجادة الحمراء بفستان ديور في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا

جينا أورتيجا
جينا أورتيجا

انطلقت، منذ قليل، فعاليات الدورة الـ 81 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، والمقرر إقامته من الفترة 28 أغسطس الجاري، حتى 7 سبتمبر المقبل، وتقام في ليدو فينيسيا، وذلك بحضور عدد كبير من نجمات هوليوود ومختلف دول العالم.

وكانت في مقدمة الحضور جينا أورتيجا ونجوم فيلمها الجديد بيتلجوس، ومخرجه تيم بيرتون، وتألقت في حفل الافتتاح بفستان من ديور، وتواجدت في اللحظات الأولى من المهرجان  لحضور عرض فيلم بيتلجوس، ضمن فعاليات اليوم الأول من المهرجان.

أبرز نجمات الريد كاربت

ومن أبرز حضور افتتاح مهرجان فينيسيا الدولي النجمة العالمية أنجلينا جولي، كيت بلانشيت، كاثرين أوهارا، سيجورني ويفر، تايلور راسل، إيزابيل هوبيرت، اللبنانية ريا أبي راشد.

تفاصيل المهرجان

وسينطلق مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بالعرض الأول لفيلم الرعب الكوميدي الأميركي بيتلجوس بيتلجوس- Beetlejuice Beetlejuice من إخراج تيم بيرتون، ويستمر الحدث حتى 7 سبتمبر المقبل، على أن يُختتم بالفيلم الإيطالي ذا أميركان باكيارد- The American Backyard من إخراج بوبي أفاتي.

فيلم بيتلجوس بطولة مونيكا بيلوتشي وجينا أورتيجا وويليم دافو ومايكل كيتون ووينونا رايدر وكاثرين أوهارا وجاستن ثيروكس، والعمل يعد الجزء الثاني من فيلم الرعب بيتلجوس، الذي أخرجه أيضًا تيم برتون عام 1988.

تمثيل مصري مشرف في فينيسيا

كما تشهد هذه الدورة من مهرجان فينيسيا السينمائي تمثيل مصري قوي بعد غياب لما يقرب من 12 عاما وذلك من خلال فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، المشارك ضمن برنامج Horizons Extra، من بطولة عصام عمر وركين سعد وسما إبراهيم خالد منصور، وهو من تأليف منصور محمد الحسيني وإخراج خالد منصور.

وكذلك فيلم عائشة لا تستطيع الطيران، والذي يعرض ضمن مبادرة فاينل كت، وهو من إخراج مراد مصطفى، وذلك بجانب مشاركة مجموعة من الأفلام العالمية المميزة التي تقدم رؤى سينمائية جديدة ومبتكرة، وتتزايد التوقعات مع اقتراب موعد حفل توزيع الجوائز للأفلام التي ستحصد الجوائز الرئيسة، لا سيما جائزة الأسد الذهبي.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
تم نسخ الرابط