رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أيتن عامر تنشر بوستر فيلم عنب والعرض يوم 19 سبتمبر المقبل

أيتن عامر
أيتن عامر

انتهت أيتن عامر منذ فترة من تصوير فيلمها الجديد عنب، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وشاركت أيتن منذ قليل عبر حسابها على إنستجرام بوستر العمل، وكتبت : البوستر الرسمي لفيلم عنب، يُعرض يوم 19 سبتمبر في جميع سينمات العالم العربي.

أبطال عنب

فيلم عنب يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، محمود حافظ، نور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، لطفي لبيب، محمود حافظ، محمد رضوان، ليلي عز العرب، سامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، ومن إخراج أحمد نور.

أعمال جديدة لـ أيتن عامر

ومن ناحية أخرى، تنتظر أيتن عامر عرض أكثر من عمل جديد خلال الفترة المقبلة، منها فيلم المنبر مع أحمد حاتم، والعمل من نوعية الأفلام الوثائقية، ويتناول تاريخ الأزهر الشريف.

وتظهر أيتن خلال أحداث الفيلم زوجة أحمد فهيم، ويشارك بالعمل كمال أبو رية، عمر السعيد، وسامح الصريطي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم زينة، أشرف زكي، وأحمد عبدالعزيز، والفيلم من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبدالعال.

كما ترتبط أيتن عامر بأكثر من عمل منها فيلم محو أمنية، والذي يجمعها بـ مصطفى خاطر، ويدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، وتعيش خلاله قصة حب مع خاطر، فيما تقدم وفاء عامر شخصية والدتها ضمن الأحداث، والعمل يضم محمد ثروت، محمود البزاوي، ومحمد رضوان، ومن تأليف حسام كمال وأدهم سعيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

أيتن عامر في الدراما

وفي الدراما، شاركت أيتن في موسم دراما رمضان الماضي بـ 3 أعمال دفعة واحدة، هي جودر مع ياسر جلال، زوجة واحدة لا تكفي مع ماجد المصري، وتل الراهب الذي تعاونت خلاله مع محمد رياض.

كما تشارك أيتن عامر في مسلسل بدون مقابل مع هاني رمزي، والذي خرج من منافسات دراما رمضان الأخير 2024، ويضم عدد من النجوم منهم داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبدالجليل، نسرين طافش، ومنة فضالي، ومن تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

تم نسخ الرابط