رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ريهام عبدالغفور لـ خبر أبيض : لم أتعاقد على أى مسلسل لـ رمضان 2025 حتى الأن

ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

غابت ريهام عبدالغفور عن موسم دراما رمضان الماضي 2024، لأكثر من سبب منها وفاة والدها أشرف عبدالغفور العام الماضي، وتم تداول عدد من الأنباء عن مشاركتها في أكثر من عمل بموسم رمضان المقبل 2025، وقالت ريهام في تصريح خاص لـ خبر أبيض : لم أتعاقد بعد رسميًا على أي عمل لرمضان 2025.

أعمال مُرشحة ريهام عبدالغفور لها في رمضان 2025

وتم نشر العديد من الأنباء في الساعات الأخيرة تؤكد تعاقد ريهام عبدالغفور على المشاركة في بطولة مسلسل ظُلم المصطبة مع فتحي عبدالوهاب وإياد نصار، والعمل من تأليف أحمد فوزي صالح، كما تم ترشيح ريهام للمشاركة في بطولة مسلسل منى زكي الجديد مع المخرج محمد شاكر خضير ومن المقرر عرض العملين في رمضان 2025.

أحدث أعمال ريهام عبدالغفور

ومن ناحية أخرى، كانت قد انتهت ريهام عبدالغفور خلال الفترة الماضية من تصوير مسلسل كتالوج، الذي يجمعها بـ محمد فراج، ومن المقرر عرضه خلال نهاية العام الجاري، على منصة نتلفيكس العالمية، كما بدأ مؤخرًا صناعه التحضير للجزء الثاني منه.

مسلسل كتالوج، يدور في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر ريهام عبدالغفور خلاله بشخصية زوجة محمد فراج، ويمران بالعديد من الأزمات، ويشاركهما في بطولة العمل بيومي فؤاد، سماح أنور، صدقي صخر، وتارا عماد، والمسلسل من إخراج وليد الحلفاوي.

آخر أعمال ريهام عبدالغفور

يذكر أن آخر أعمال ريهام عبدالغفور كان فيلم ليلة العيد، الذي جمعها بـ يسرا، وعُرض في يناير الماضي بالسينمات، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.

وتقع أحداث فيلم ليلة العيد في يوم واحد، ويناقش عدد من المشكلات التي تعاني منها المرأة في المجتمع منها القهر والعنف الزوجي وزواج القاصرات وختان الإناث، وذلك من خلال العديد من القصص المختلفة.

ليلة العيد، من بطولة يسرا، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، عبير صبري، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، ومحمود حافظ، فيما قدمت سميحة أيوب شخصية الراوي بالأحداث، وظهر عدد من ضيوف الشرف بالعمل منهم عارفة عبدالرسول ورشدي الشامي، والفيلم من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

وكانت آخر أعمال ريهام عبدالغفور في دراما رمضان مسلسل رشيد، الذي شاركت في بطولته مع محمد ممدوح، وعُرض في موسم 2023، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الجريمة، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح.

تم نسخ الرابط