رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

براد بيت وجورج كلوني وأنجلينا جولي .. أجمد صور مهرجان فينيسيا

براد بيت و إيناس
براد بيت و إيناس دي رامون - أنجلينا - جورج كلوني وأمل

بدأت فعاليات الدورة الـ 81 من مهرجان فينيسيا الدولي السينمائي العالمي يوم الأربعاء الماضي الموافق 28 أغسطس، ومن المقرر انتهاء الفعاليات يوم السبت الموافق 7 سبتمبر المقبل.

براد بيت وصديقته في مهرجان فينيسيا

وتشهد فعاليات فينيسيا هذا العام ظهور عدد من الـ Couples على السجادة الحمراء، منها براد بيت وصديقته إيناس دي رامون، حيث لفتا الأنظار بعد ظهورهما سويًا خلال الساعات الماضية.

واعتمد الثنائي على إطلالة باللون الأبيض، فارتدى براد قميص أبيض ونظارة شمسية مع بنطلون منقوش باللون الأخضر والأسود، فيما ظهرت إيناس بإطلالة أنيقة، وارتدت تيشرت أبيض مع تنورة بيج طويلة.

ويُعرض لـ براد بيت في الدورة الجارية من مهرجان فينيسيا فيلم Wolfs الذي يجمعه بـ جورج كلوني، ومن المقرر عرضه بالسينمات يوم 20 سبتمبر المقبل.

وتدور أحداث فيلم Wolfs في إطار من الدراما والإثارة، حول شخصين خارجين عن القانون، يحاولان التغلب على سلسلة من المخاطر، بعد أن تم تكليفهما بنفس المهمة في آن واحد، وتتوالى بعدها الأحداث.

جورج كلوني وزوجته في مهرجان فينيسيا

أيضًا لفتت ثنائية جورج كلوني وأمل علم الدين الأنظار خلال فعاليات الدورة الـ 81 من مهرجان فينيسيا، حيث ظهر كلوني بكامل أناقته واختار إطلالة صيفية أنيقة، اعتمدت على قميص بولو أسود وبنطال شينو باللون البيج وحذاء بنفس اللون، مع نظارة شمسية.

فيما ظهرت زوجة جورج كلوني المحامية الشهيرة أمل علم الدين بفستان قصير أنيق باللون الأصفر مع قبعة باللون البيج ونظارة شمسية مثل زوجها، وكان الثنائي جورج وأمل قد ظهرا سويًا في عدة مناسبات سابقة منها وقت حضور عرض فيلم The Boys in the Boat في ديسمبر من العام الماضي 2023.

أنجلينا جولي تبكي خلال مهرجان فينيسيا

كما حرصت أنجلينا جولي على التواجد في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، ووجه لها الحضور تصفيق حاد، بعد عرض فيلمها ماريا الذي يتنافس على جائزة الأسد الذهبي في هذه الدورة.

والتقط المصورون عدد من الصور والفيديوهات لـ أنجلينا جولي وهي تبكي بسبب تأثرها بفيلمها ماريا واستقبال الجميع له، والعمل يتناول جوانب من السيرة ذاتية لـ ماريا كالاس، وهي واحدة من أعظم مغنيات الأوبرا في العالم، والفيلم من إخراج بابلو لارين.

انجلينا جولي
انجلينا جولي
براد بيت وإيناس دي رامون
براد بيت وإيناس دي رامون
جورج كلوني وأمل علم الدين
جورج كلوني وأمل علم الدين
كايا سكوديلاريو
كايا سكوديلاريو
نيكول كيدمان
نيكول كيدمان
صوفي وايلد
صوفي وايلد
ليلي راينهارت
ليلي راينهارت
كيت بلانشيت
كيت بلانشيت
تم نسخ الرابط