رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنفوجراف خبر أبيض .. أبرز مسلسلات عالم المحاماة قبل برغم القانون

نجوم المحاماة في
نجوم المحاماة في الدراما

تواصل إيمان العاصي في الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد برغم القانون والذي تخوض من خلاله أولى تجاربها مع البطولة المُطلقة، وتظهر خلال أحداثه بشخصية مُحامية ويتناول العمل عالم المحاماة والقضايا والمشاكل التي يعاني منها المجتمع في هذا العصر.

مفترق طرق لـ هند صبري

وسبق وتطرق أكثر من عمل درامي خلال الفترة الأخيرة إلى عالم المحاماة، منها مسلسل مفترق طرق الذي قدمت بطولته هند صبري، وانتهى عرضه مؤخرًا عبر منصة شاهد.

وتناول مفترق طرق قصة المحامية هند صبري التي تترك حياة المحاماة بسبب زواجها، ثم تقرر العودة مجددًا إلى ممارسة عملها بعد سنوات، وذلك عن طريق مكتب يملكه إياد نصار وجومانا مراد خلال الأحداث، واعتمد العمل على القضايا التي تأتي إلى المحامية هند وتحاول حلها.

أبطال مفترق طرق

والمسلسل مكون من 45 حلقة، مأخوذ عن فورمات أجنيبة، ومن بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، ومؤمن نور، وقدم المعالجة الدرامية له السيناريست الراحل شريف بدر الدين، والمسلسل من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

مي عمر محامية في نعمة الأفوكاتو

أيضًا دخلت مي عمر عالم المحاماة من خلال مسلسلها الأخير نعمة الأفوكاتو، والذي حققت به نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الأخير 2024، وظهرت خلاله بشخصية المحامية نعمة سعيد أبو علب التي تفوز بالعديد من القضايا التي تترافع بها.

غادة عادل وطه دسوقي في حالة خاصة

وقدمت غادة عادل وطه دسوقي مسلسل حالة خاصة الذي عُرض في يناير الماضي، وظهرت خلاله غادة بشخصية محامية مشهورة وتملك مكتب محاماة خاصة بها، ويأتي طه للتقديم على وظيفة المحامي للعمل مع غادة، ويواجه العديد من الأزمات.

حالة خاصة شارك في بطولته، هاجر السراج، نبيل علي ماهر، أحمد طارق، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، وعلي السبع، والعمل من تأليف مهاب طارق، إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج طارق الجنايني.

آسر ياسين في مسلسل سوتس

كما قدم آسر ياسين مسلسل سوتس والذي عُرض في رمضان 2022، وظهر خلاله بشخصية محامي اسمه زين ثابت، والذي يحاول حل العديد من القضايا الشائكة ويعمل معه أحمد داود الذي جسد شخصية آدم وتحول إلى محامي بالصدفة.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
تم نسخ الرابط