رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل مفترق طرق يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على شاهد بالتزامن مع عرض حلقاته الأخيرة

أبطال مفترق طرق
أبطال مفترق طرق

حقق مسلسل مفترق طرق بطولة هند صبري  نجاحًا ملحوظًا منذ أول يوم عرض، واستطاع أن يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد بالتزامن مع حلقاته الأخيرة، واحتل المركز الأول في القائمة.

قصة مفترق طرق

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية أميرة التي تقدمها هند صبري، وتضطر للعودة للعمل كمحامية رغم غيابها لسنوات طويلة عن العمل، وذلك بسبب تورط زوجها عمر الذي يلعب دوره ماجد المصري في قضايا فساد وفضائح جنسية، مما أدى إلى دخوله السجن، أما إياد نصار فيظهر بشخصية يحيى وهو صاحب مكتب المحاماة الذي تعمل به هند.

والمسلسل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife، والذي اكتسب شهرة واسعة في أمريكا خلال السنوات الماضية، وتم تقديم 7 أجزاء منه في الفترة من 2009 حتى 2015.

والمسلسل كان قد بدأ التحضير له في عام 2021، وكان يحمل في البداية اسم في مهب الريح، قبل أن تستقر الشركة المنتجة له على طرحه باسمه الحالي مفترق طرق.

أبطال مفترق طرق

مفترق طرق مكون من 45 حلقة، من بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، نهى عابدين، ومؤمن نور، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، ويقدم المعالجة الدرامية السيناريست شريف بدر الدين، والمسلسل من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

مسلسل البحث عن علا 2

من ناحية أخرى، تنتظر هند صبري تحديد موعد عرض الجزء الثاني من مسلسلها البحث عن علا على منصة نتلفيكس العالمية، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما حقق الجزء الأول نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في 2022.

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي لايت، يضم ظافر العابدين، سوسن بدر، هاني عادل، طارق الإبياري، ندى موسى، محمود الليثي، آيسل رمزي، عمر شريف، وياسمينا العبد، والمسلسل من تأليف مها الوزير وغادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

فيلم بنات ألفة

وطرحت منصة نتفليكس فيلم بنات ألفة يوم الإثنين الماضى، وحاز الفيلم على جائزة أفضل فيلم وثائقي في الدورة التاسعة والأربعين لجائزة سيزار الفرنسية، التي تمنحها سنويًا أكاديمية الفنون والتقنيات السينمائية منذ عام 1976 لأفضل الإنتاجات السينمائية.

وتدور أحداث الفيلم حول أم لديها 4 بنات تسعى لدعمهن، لكنها تواجه العديد من المخاطر بعدما تختفي اثنين منهن، لتكتشف أسرار لم تكن تتوقعها، والفيلم يعد أحدث أعمال المخرجة كوثر بن هنية، التي رشح فيلمها، الرجل الذي باع ظهره، لأحسن فيلم أجنبي في الأوسكار 2021. 

تم نسخ الرابط