رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تيتا زوزو وبرغم القانون وإنترفيو .. مسلسلات WATCH IT في هذا الشهر

رنا رئيس - إسعاد
رنا رئيس - إسعاد يونس - إيمان العاصي

تُعرض عدد من الأعمال الدرامية خلال شهر سبتمبر الجاري على منصة WATCH IT، منها مسلسل تيتا زوزو من بطولة إسعاد يونس، والذي اقترب صناعه من الانتهاء من تصويره.

إسعاد يونس في تيتا زوزو

والمسلسل يمثل عودة إسعاد يونس إلى منافسات دراما الـ Off Season بعد غياب سنوات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد إسعاد خلاله شخصية وكيل وزارة الزراعة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

أما صلاح عبدالله فيقدم خلال أحداث المسلسل شخصية جار إسعاد يونس وهي حبه القديم ويتمني الزواج منها، وهو الداعم لها طوال الوقت في المشاكل التي تواجهها.

أبطال تيتا زوزو

تيتا زوزو من المقرر عرضه في سبتمبر الجاري على WATCH IT، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، صلاح عبدالله، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، ومن تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

إيمان العاصي تقدم برغم القانون

كما يُعرض مسلسل برغم القانون من بطولة إيمان العاصي في الشهر الجاري عبر منصة WATCH IT، والعمل يمثل أولى بطولات إيمان المُطلقة عبر مسيرتها الفنية.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تقدم إيمان العاصي خلاله شخصية ليلى وهي محامية تواجه العديد من الأزمات، فيما يلعب هاني عادل دور زوجها، ويقدم وليد فواز دور زوج رحاب الجمل والتي تظهر بشخصية فاتن وهي شقيقة إيمان العاصي الكبرى.

أبطال برغم القانون

برغم القانون مكون من 30 حلقة، ويشارك بجانب إيمان العاصي في بطولته هاني عادل، وليد فواز، محمد القس، رحاب الجمل، عابد عناني، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، وجيسيكا حسام الدين، والعمل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

رنا رئيس بطلة مسلسل إنترفيو

أيضًا تنتظر رنا رئيس عرض مسلسلها إنترفيو خلال شهر سبتمبر الجاري على منصة WATCH IT، وتخوض من خلاله البطولة المُطلقة لأول مرة، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي.

والمسلسل مكون من 10 حلقات، ويشارك به خالد شباط، ميدو عادل، ديانا هشام ، حازم إيهاب، محمد العمروسي، وسارة نور، مع عدد من ضيوف الشرف منهم إسعاد يونس، والعمل من إخراج أحمد خالد أمين.

تم نسخ الرابط