رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دراما الـ Off season .. إسعاد يونس تحل مشاكل أحفادها وتعيش قصة حب مع صلاح عبدالله في تيتا زوزو

إسعاد يونس
إسعاد يونس

يشهد موسم الدراما الشتوي المقبل عرض عدد كبير من المسلسلات التي يتم التحضير لها في الفترة الحالية، منها مسلسل تيتا زوزو من بطولة  إسعاد يونس، الذي يتم حاليًا تصوير مشاهده الأخيرة تمهيدًا لعرضه في منتصف أكتوبر المقبل.

أبطال تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، يدور في إطار اجتماعي لايت، مكون من 30 حلقة، ويشارك إسعاد يونس في بطولته كل من صلاح عبدالله، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

وتقدم إسعاد يونس ضمن الأحداث شخصية وكيل وزارة الزراعة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها، أما صلاح عبدالله فيقدم شخصية جار إسعاد يونس وهي حبه القديم ويتمني الزواج منها، وهو الداعم لها طوال الوقت في المشاكل التي تواجهها.

آخر أعمال يونس في الـ Off Season

ويمثل مسلسل تيتا زوزو عودة إسعاد يونس إلى دراما الـ Off Season بعد غياب سنوات طويلة عن هذا الموسم، وصلت إلى ما يقرب من 30 عاما، حيث كان آخر أعمالها الدرامية خارج منافسات رمضان، مسلسل السقوط في بئر سبع عام 1995، وقدمت بعده إسعاد عدد من الأعمال الدرامية السينمائية، كما غابت خلال هذه السنوات لفترات عن مجال التمثيل قبل أن تستعيد نشاطها في السنوات الأخيرة فقط.

ودارت أحداث مسلسل السقوط في بئر سبع في إطار تشويقي مثير، حول قصة حقيقية من ملفات المخابرات المصرية، ومن بطولة سعيد صالح، أبو بكر عزت، عبدالرحمن أبو زهرة، رشوان توفيق، وطارق الدسوقي، ومن تأليف عبدالرحمن فهمي وسامي غنيم وإخراج نور الدمرداش.

أعمال جديدة لـ إسعاد يونس

ومن ناحية أخرى، تظهر إسعاد يونس ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل إنترفيو، بطولة رنا رئيس، والمقرر عرضه قريبًا عبر منصة WATCH IT، والعمل يمثل أولى بطولات رنا المطلقة في الدراما، ومن إخراج أحمد خالد أمين، كما تشارك إسعاد في دراما رمضان المقبل 2025 بالجزء الثالث من مسلسل كامل العدد مع دينا الشربيني وشريف سلامة.

تم نسخ الرابط