رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نادين نجيم ضيفة الحلقة المقبلة من برنامج بيت السعد يوم الأربعاء

نادين ـ أحمد وعمرو
نادين ـ أحمد وعمرو سعد

تحل نادين نسيب نجيم ضيفة على برنامج بيت السعد، الذي يقدمه الشقيقان عمرو سعد وأحمد سعد، ويحققان من خلاله نجاحًا ملحوظًا ونسب مشاهدة عالية في الفترة الأخيرة.

نادين نسيب نجيم في بيت السعد

وأعلنت صفحات mbc على السوشيال ميديا، استضافة نادين نسيب نجيم في الحلقة المقبلة من بيت السعد، من خلال نشر البرومو الترويجي للقاء، حيث تكشف نادين خلال الحلقة مواصفات فتى أحلامها وعدد من آرائها الشخصية والفنية، كما تقدم مشهد تمثيلي مع عمرو سعد.

ومن المقرر إذاعة حلقة نادين نسيب مع بيت السعد يوم الأربعاء المقبل على قناة mbc1 في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، على أن تُعاد الحلقة مجددًا يوم السبت المقبل في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

تفاصيل بيت السعد 

وينتمي برنامج بيت السعد إلى نوعية البرامج الحوارية الترفيهية، ويستضيف من خلاله عمرو سعد وأحمد سعد باقة متنوعة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، ويحرصان على تقديم مشاهد تمثيلية أو أغنية جديدة مع كل ضيف.

ويُمثل بيت السعد أولى تجارب عمرو وأحمد سعد في تقديم البرامج التلفزيونية سويًا، واستضافا خلال الحلقات حتى الآن عدد كبير من النجوم منهم يسرا، أحمد السقا، محمد هنيدي، أحمد حلمي، أحمد فهمي، إليسا، منة شلبي، مي عمر، وإبراهيم الحجاج.

آخر أعمال نادين نسيب نجيم 

يُذكر أن نادين نسيب نجيم خاضت منافسات الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل 2024، والذي عُرض على منصة شاهد وقناة mbc مصر وmbc دراما وmtv اللبنانية.

ودارت أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير، حول النقيب سما التي تقدم شخصيتها نادين نجيم، وينقل العمل عودتها من جديد بعد ما تعرضت له في القضية 2020، حيث تعود لعملها من جديد وتواجه تحديات وصعوبات في عملها الأمني، وتصبح حياتها مربوطة بشخصية لؤي الديب.

وكانت قد سبق وقدمت نادين نسيب نجيم نفس الشخصية النقيب سما عقل في مسلسل 2020، وفي أحداث مسلسل 2024 جاءت الأمور مختلفة تماما وبعيدة كل البعد عن مسلسل 2020، حيث دارت الأحداث في إطار أكثر إثارة مع وجود عوالم وشخصيات جديدة، والعمل من تأليف بلال شحادات ومن إخراج فيليب أسمر.

تم نسخ الرابط