رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الممثل الفلسطيني كامل الباشا بديل خالد الصاوي في فيلم أسد بطولة محمد رمضان

محمد رمضان ـ خالد
محمد رمضان ـ خالد الصاوي ـ كامل الباشا

تعاقد خالد الصاوي منذ فترة على المشاركة في فيلم أسد من بطولة محمد رمضان، والذي تم استئناف تصويره مجددًا خلال الفترة الماضية، وعلم خبر أبيض أن الممثل الفلسطيني كامل الباشا سيكون بديلًا لـ خالد الصاوي، خلال أحداث العمل.

والعمل يدور في إطار أكشن تاريخي ملحمي، ويتكلف ميزانية إنتاجية ضخمة، فيما يجمع محمد رمضان والمخرج العالمي محمد دياب للمرة الأولى في مسيرتهما الفنية.

قصة فيلم أسد

وفيلم أسد يتناول فترة ثورة العبيد، ويجسد محمد رمضان خلال أحداثه شخصية علي بن محمد الفارسي، ويقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280م في فترة المماليك.

أبطال أسد

يشارك في فيلم أسد، محمد رمضان، ماجد الكدواني، كامل الباشا، رزان جمال، أحمد خالد صالح، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.

آخر أعمال كامل الباشا

وكان آخر عمل شارك فيه كامل الباشا مسلسل دواعي السفر مع أمير عيد والذي عُرض على منصة WATCH IT، من تأليف وإخراج محمد ناير، وحقق العمل نجاحًا ملحوظًا، وتصدر التريند أكثر من مرة.

قصة دواعي السفر

تدور الأحداث في إطار نفسي تشويقي، وتلعب نادين دور طبيبة نفسية، والعمل يلقي الضوء على الصراعات النفسية التي يمر بها الشباب والكبار ومن ثم تدفعهم للانتحار، حتى يلتقي بطلا العمل بعد أن يتعرض إبراهيم لحالة إغماء ويسقط على الأرض، مما يدفع جاره علي لأخذه إلى المستشفى، وبعدها يقرر إبراهيم تغيير شكل حياته، ويساعده علي في ذلك، كما يبدآن معًا رحلة يستمتعان فيها بعلاقة صداقة أقرب بعلاقة الأب بابنه، وتتوالى الأحداث.

اختيار أعمال كامل الباشا

وسبق وتحدث كامل الباشا عن معايير اختياراته للأدوار، لـ خبر أبيض، وقال : أدقق في اختيار ما هو مناسب لي، والنجاح أولا وأخيراً توفيق من الله، ثم رضى الوالدين، فأنا أدرس ما يُعرض علي بحذر ومن جميع الجوانب وأجري بحثا عن المخرج والكاتب قبل المشاركة في أي عمل، وسواء كان المعروض عربيا أو أجنبياً فلا فرق عندي، يهمني جدا أن يكون العمل مهماً للناس ويطرح أفكاراً إيجابية وبعيد عن الإساءة، وجميع الأعمال التي شاركت فيها في مصر عزيزة على قلبي وأعتز بها وبعد كل عمل تصبح الشخصية التي أقدمها جزءا مني.

أحدث أعمال كامل الباشا

وينتظر كامل الباشا خلال هذه الفترة فيلم قصير للمخرج أحمد عصام، وآخر طويل مع المخرج محمد صيام، وهما في مرحلة المونتاج حالياً، وأشارك في فيلم فلسطيني يتم تصويره حاليًا في الأردن، وعلى الطاولة ما ينتظر الدراسة والقرار، فيما انتهيت من تصوير دوري في مسلسل أردني جديد منذ شهر، من المقرر عرضه الفترة المقبلة.

تم نسخ الرابط