رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد ماهر : أقرأ عملاً لرمضان 2025 واعتذرت عن عشرات الأعمال بسبب الأجر

أحمد ماهر
أحمد ماهر

تحدث الفنان أحمد ماهر عن حقيقة مشاركته في الماراثون الرمضاني القادم 2025، كما كشف عن أسباب اعتذاره عن أعمال كثيرة تعرض عليه، وذلك من خلال تصريح خاص منه لـ خبر ابيض.

وقال أحمد ماهر: أقرأ في هذه الفترة عملاً جديداً عُرض علي للمشاركة به في موسم الدراما الرمضانية القادم 2025، ولكني لم أحسم قراري بعد ولم أتعاقد حتى الآن ولكن مبدئياً الأمر يستحق القراءة، فقد عرفت ملخص القصة نفسها وسأفصح عن كافة التفاصيل حال التعاقد.

وتابع قائلا: مازال لدينا العقدة في المنشار وهي الماديات وما أكثر الصدامات التي تحدث بسبب الأجر حيث أكون على وشك التعاقد بالفعل على العمل ولكن الخلاف على الأجر يجعلني أقول لهم: باي باي.

يعرضون علي أعمال من بطولة فناني تياترو مصر

واستكمل حديثه قائلاً: كثيراً تفاجئني عروض، بأعمال بطولة ناس من تياترو مصر، فأعتذر، وأنا لا أحب أن ألتقي مع هذه الوجوه، ما هذا الزرع الشيطاني! لا بد أن أعمل مع نجوم على نفس القدر من القيمة.

وقفت أمام عمالقة الفن

وأضاف ماهر: لا يصح أن أكون في مسيرتي قد وقفت أمام يوسف بك وهبي وأمينة رزق وأستاذي العملاق محمود مرسي وفريد شوقي وشكري سرحان ومحمود المليجي، وكمال الشناوي وعادل أدهم، وأقف الآن مع هؤلاء الذين ظهروا مؤخراً!

فتوح أحمد أفضل من يقدم الدراما الصعيدية

وعن الدراما الصعيدية اختتم : تقديم شخصية صعيدية ليس بالشئ السهل على الإطلاق وأنا على مدار مشواري قدمتها مرات عديدة وأرى أن أفضل من يقدم دور الصعيدي هو فتوح أحمد، فهو صعيدي في الأساس ولكنه لم يظهر بمساحة تبرز إمكانياته.

آخر أعمال أحمد ماهر

وكان آخر أعمال أحمد ماهر مسلسل صيد العقارب، وقدم من خلاله شخصية صعيدية، وكان الصعيدي الوحيد في العمل، والمسلسل من بطولة غادة عبدالرازق، ورياض الخولى، وسيمون، محمد علاء، أحمد ماهر ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

تم نسخ الرابط