رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جدة ودبي والبحرين .. خريطة حفلات أنغام في سبتمبر المقبل

أنغام
أنغام

تعيش أنغام حالة من النشاط الفني الكبير في الفترة الحالية، نظرًا لاستعدادها لإحياء أكثر من حفل غنائي جديد، ضمن موسم الصيف الجاري 2024، الذي يسعى النجوم من خلاله لمقابلة جمهورهم وتقديم لهم أحدث أغانيهم.

حفل أنغام في جدة

وتقدم أنغام في شهر سبتمبر الجاري 3 حفلات دفعة واحدة، الأولى ستكون يوم 13 سبتمبر على مسرح عبادي الجوهر أرينا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك في أول حفل بعد نجاح ألبومها الأخير تيجي نسيب.

وكانت قد نفذت تذاكر حفل أنغام في جدة بعد ساعات على طرحها، مما يؤكد إقبال الجمهور السعودي الكبير على الحفل، ومن المقرر أن تقدم خلاله أنغام باقة متنوعة من أبرز أغانيها ما بين القديم والحديث خاصة أغاني الألبوم الجديد.

حفل أنغام في البحرين

وتسافر بعدها أنغام إلى البحرين، لإحياء حفل غنائي آخر على مسرح الدانة يوم 20 سبتمبر الجاري، بمركز البحرين العالمي للمعارض، وذلك في استكمال لسلسلة حفلات أنغام هذا الصيف.

وطرحت الشركة المنظمة للحفل تذاكرها، والتي انقسمت إلى 3 فئات لكل منها سعره الخاص، فجاءت الفئة الأولى بسعر 54.74 دولار أمريكي، الفئة الثانية بسعر 82.11 دولار أمريكي، أما الفئة الثالثة فوصلت إلى 109.47 دولار أمريكي.

آخر حفلات أنغام في سبتمبر

فيما تأتي آخر حفلات أنغام هذا الشهر يوم 27 سبتمبر الجاري، على مسرح كوكاكولا أرينا في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وستغني خلال الحفل باقة متنوعة من أبرز أغانيها منها أكتبلك تعهد، ياريتك فاهمني، لوحة باهتة وغيرهم من الأغاني الأخرى مثل أغاني ألبومها تيجي نسيب.

ومن ناحية أخرى، تحيي أنغام في نوفمبر المقبل حفلين في الكويت، بدار الأوبرا الكويتية، ومن المتوقع أن يشهدا حضورًا جماهيريًا كبيرًا، من قبل عشاق ومحبي أنغام هناك.

نجاح ألبوم أنغام الأخير

يُذكر أن أنغام تحقق نجاحًا ملحوظًا في الفترة الحالية بأحدث ألبوماتها تيجي نسيب، والذي تصدرت بسببه تريندات السوشيال ميديا ويوتيوب، واحتلت أغنيتها هو انت مين، التي جاءت من ضمن الألبوم تريند رقم 1 على يوتيوب لفترة طويلة، ووصلت حتى الآن إلى أكثر من 6 ملايين مشاهدة وقدمتها أنغام على طريقة الفيديو كليب.

تم نسخ الرابط