رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد تعانى من أزمات نفسية وتظهر بهذا الشكل خلال برومو إقامة جبرية

هنا الزاهد
هنا الزاهد

نشرت الصفحة الرسمية لمنصة watch it، عبر إنستجرام منذ قليل البرومو التشويقي لمسلسل إقامة جبرية، من بطولة هنا الزاهد، والذي سيتم عرضه قريبًا عبر المنصة.

مسلسل إقامة جبرية

والعمل تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، وتظهر من خلاله هنا بشخصية فتاة تعانى من أزمة نفسية، حيث تُتهم بقتل زوجها في الحلقات الأولى، مما يجعلها تمر بالعديد من الأزمات النفسية.

أبطال إقامة جبرية

مسلسل إقامة جبرية، مكون من 10 حلقات، من بطولة هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج، ويشهد إقامة جبرية ابتعاد هنا الزاهد عن تقديم التيمة الكوميدية التي غلبت على معظم أعمالها في الفترة الأخيرة.

هنا الزاهد تعود إلى منافسات رمضان

يُذكر أن هنا الزاهد تخوض من خلال مسلسل نسخة واحدة لا تكفي، أولى تجاربها مع البطولة المُطلقة في الموسم الرمضاني المقبل 2025، فيما تعود إلى دراما رمضان بعد غياب 3 سنوات، منذ أن شاركت في بطولة مسلسل النمر مع محمد إمام في الموسم الرمضاني 2021

أبطال نسخة واحدة لا تكفي 

نسخة واحدة لا تكفي كان يحمل في البداية اسم الزواج سم قاتل، والعمل مكون من 15 حلقة، ومن بطولة هنا الزاهد، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، وحنان يوسف، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، ومن تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي.

آخر أعمالها السينمائية

وعُرض لـ هنا الزاهد مؤخرًا فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم ونور قدري ومحمود الليثي، والفيلم من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

ويظهر هشام ماجد خلال أحداث الفيلم بشخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل تدخل معه في خلافات ويعيشان حياة تعيسة سويًا، ومع تتابع الأحداث يجد فجأة هشام وهنا انفسهما في عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء، ويظهر كل منهما بشخصيتين بالعمل، أما بيومي فؤاد فيقدم دور مدير هشام ماجد في عمله ويقوم برفده.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
تم نسخ الرابط