رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميمي جمال والدة هنا الزاهد وحنان يوسف والدة أحمد خالد صالح في نسخة واحدة لا تكفي رمضان 2025

هنا الزاهد وميمي
هنا الزاهد وميمي جمال ـ أحمد خالد صالح وحنان يوسف

تستعد هنا الزاهد وأحمد خالد صالح لبدء تصوير مسلسل نسخة واحدة لا تكفي، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وعلم خبر أبيض أن ميمي جمال تقدم دور والدة هنا، فيما تظهر حنان يوسف بشخصية والدة أحمد خالد بالعمل.

تفاصيل مسلسل هنا الزاهد الجديد

مسلسل نسخة واحدة لا تكفي كان يحمل في البداية اسم الزواج سم قاتل، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، تظهر خلاله هنا الزاهد وأحمد خالد صالح كزوجين.

والمسلسل سيتم عرضه في 15 حلقة بعدما كان من المقرر عرضه في 30 حلقة، ومن بطولة هنا الزاهد، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، وحنان يوسف، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، ومن تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي.

عودة هنا الزاهد إلى منافسات رمضان

ويمثل نسخة واحدة لا تكفي أولى بطولات هنا الزاهد المُطلقة في الدراما الرمضانية، كما تعود من خلال المسلسل إلى الظهور في مواسم رمضان بعد غياب 3 سنوات، منذ أن شاركت في بطولة مسلسل النمر مع محمد إمام في الموسم الرمضاني 2021.

أعمال هنا الزاهد الجديدة

ومن ناحية أخرى، ترتبط هنا الزاهد بأكثر من عمل جديد خلال الفترة الحالية منها فيلم الشاطر الذي بدأت تصويره مؤخرًا مع أمير كرارة، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، بالإضافة إلى فيلم ري ستارت الذي انتهت الزاهد من تصويره منذ أيام، ويجمعها بـ تامر حسني.

أفلام جديدة لـ أحمد خالد صالح

أما أحمد خالد صالح، فيرتبط بتصوير فيلم أسد من بطولة محمد رمضان، والعمل يأتي بميزانية إنتاجية ضخمة ويدور في إطار أكشن تاريخي، كما ينتظر أحمد خالد عرض أكثر من فيلم منها الهوى سلطان مع منة شلبي وأحمد داود والفستان الأبيض مع ياسمين رئيس.

أحدث أعمال ميمي جمال وحنان يوسف

فيما تشارك ميمي جمال في أكثر من عمل جديد منها مسلسل العتاولة 2 مع أحمد السقا والمقرر عرضه في رمضان المقبل، بالإضافة إلى مسلسل زمالك بولاق الذي يجمعها بـ عبير صبري وخالد الصاوي، وفيلم ري ستارت مع تامر حسني وهنا الزاهد.

وتنتظر حنان يوسف عرض فيلم هابي بيرزداي مع نيللي كريم، كما تعاقدت على المشاركة في مسلسل صفحة بيضا من بطولة حنان مطاوع، والذي بدأ تصويره خلال الفترة الماضية. 

تم نسخ الرابط