رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد وأحمد خالد صالح زوجان في نسخة واحدة لا تكفي رمضان 2025

أحمد خالد صالح -
أحمد خالد صالح - هنا الزاهد

تواصل هنا الزاهد تحضيراتها لمسلسلها الجديد نسخة واحدة لا تكفي، والذي تنافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025، ويشاركها في بطولته أحمد خالد صالح، وعلم خبر أبيض أن هنا وأحمد يظهران كزوجين خلال الأحداث.

تفاصيل نسخة واحدة لا تكفي

مسلسل نسخة واحدة لا تكفي كان يحمل في البداية اسم الزواج سم قاتل، والعمل مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة هنا الزاهد، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، وحنان يوسف، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله من أجل التصوير خلال الشهر المقبل، والعمل من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل وإنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي.

هنا الزاهد تعود إلى دراما رمضان

وتخوض هنا الزاهد من خلال مسلسل نسخة واحدة لا تكفي أولى تجاربها مع البطولة المُطلقة في الموسم الرمضاني، كما تعود إلى منافسات رمضان بعد غياب 3 سنوات، منذ أن شاركت في بطولة مسلسل النمر مع محمد إمام في الموسم الرمضاني 2021.

ودارت أحداث مسلسل النمر في إطار اجتماعي تشويقي، وشارك به محمد رياض، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، وخالد أنور، والعمل كان من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

أعمال هنا الزاهد الجديدة

ومن ناحية أخرى، ترتبط هنا الزاهد بأكثر من عمل جديد خلال الفترة الحالية منها فيلم الشاطر الذي بدأت تصويره مؤخرًا مع أمير كرارة، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، يحمل مفاجآت عديدة، ويضم اللبناني عادل كرم ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد الجندي وكريم يوسف وإخراج أحمد الجندي.

أيضًا انتهت الزاهد منذ أيام من تصوير فيلم ري ستارت مع تامر حسني، وتظهر خلاله بشخصية فتاة شعبية من شبرا وتعيش قصة حب مع تامر، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك به باسم سمرة، محمد ثروت، ميمي جمال، عصام السقا، رانيا منصور، والسيد أسامة، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

أحدث أعمال أحمد خالد صالح

أما أحمد خالد صالح فيرتبط بتصوير فيلم أسد مع محمد رمضان، والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، يتناول ثورة العبيد، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم ماجد الكدواني، كامل الباشا، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والعمل من تأليف وإخراج محمد دياب.

وكان قد حقق أحمد خالد صالح نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل بدون سابق إنذار الذي جمعه بـ آسر ياسين، بالإضافة إلى مسلسل المداح 4 من بطولة حماده هلال، حيث ظهر أحمد ضيف شرف خلال العمل بشخصية الجن نمرود.

تم نسخ الرابط