رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

منها ما ينتظر عرضه ومنها مالم يبدأ تصويره .. 6 أعمال ينتظرها أحمد خالد صالح

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح

يعيش أحمد خالد صالح حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية، حيث يرتبط بأكثر من مشروع في الفترة الحالية ما بين التحضير والتصوير وانتظار العرض.

أحمد خالد صالح في فيلم الست

وتعاقد أحمد خالد صالح مؤخرًا على المشاركة في فيلم الست من بطولة منى زكي، والعمل يتناول السيرة الذاتية لـ أم كلثوم، ويلعب صالح خلاله شخصية شقيق منى.

والفيلم يضم عدد كبير من النجوم بجانب منى زكي، منهم كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي وعمرو سعد ومحمد فراج وسيد رجب، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، ويشهد دعم من صندوق Big Time التابع لهيئة الترفيه السعودية.

أحمد خالد صالح يشارك في شمس الزناتي

كما يواصل أحمد خالد صالح في الفترة الحالية تصوير فيلم شمس الزناتي من بطولة محمد إمام، والعمل يُعاد من خلاله تقديم فيلم الزعيم الذي عُرض في 1991، ولكن هذه المرة بمعالجة درامية مختلفة، ويشارك في بطولة الفيلم أسماء جلال، عمرو عبدالجليل، وأحمد داش، ومن تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

أيضًا انتهى أحمد خالد خلال الفترة الماضية من تصوير الهوى سلطان، والذي يجمعه بـ منة شلبي وأحمد داود، ويقدم خلاله دور طبيب أسنان، والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

وينتظر صالح تحديد موعد عرض فيلم الفستان الأبيض، الذي انتهى من تصويره منذ فترة طويلة، ويشارك في بطولته مع ياسمين رئيس وأسماء جلال، والعمل يدور في إطار رومانسي كوميدي، يضم ميمي جمال ولبنى ونس وسلوى محمد علي، ومن تأليف وإخراج جيلان عوف.

أحمد خالد صالح في الدراما التلفزيونية

وعلى مستوى الدراما التلفزيونية، فيشارك أحمد خالد صالح في بطولة مسلسل حرب الجبالي مع أحمد رزق، والعمل لم يتم تحديد موعد لعرضه بعد على الرغم من انتهاء تصويره منذ فترة طويلة، والمسلسل يدور في إطار شعبي تشويقي، ومن تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

وانتهى أحمد خالد أيضًا من تصوير مسلسل نقطة سوداء خلال الفترة الماضية، ومن المقرر عرضه قريبًا عبر قنوات mbc ومنصة شاهد، والعمل من بطولة أحمد فهمي وناهد السباعي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

تم نسخ الرابط