رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد خالد صالح يشارك هنا الزاهد بطولة مسلسلها الزواج سم قاتل رمضان 2025

أحمد خالد صالح ـ
أحمد خالد صالح ـ هنا الزاهد

تواصل هنا الزاهد تحضيراتها لمسلسلها الجديد الزواج سم قاتل، والمقرر عرضه في رمضان 2025، وعلم خبر أبيض أن أحمد خالد صالح تعاقد على بطولة العمل أمام هنا الزاهد.

تفاصيل مسلسل الزواج سم قاتل

الزواج سم قاتل مكون من 15 حلقة، ويشهد أولى بطولات هنا الزاهد المُطلقة في دراما رمضان، والمسلسل من إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي، ومن تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل.

عودة هنا الزاهد إلى دراما رمضان

يُذكر أن هنا الزاهد تغيب عن منافسات دراما رمضان منذ 3 سنوات، عندما شاركت في بطولة مسلسل النمر مع محمد إمام في الموسم الرمضاني 2021، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، شارك به محمد رياض، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، وخالد أنور، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

أحمد خالد صالح في رمضان 2024

أما أحمد خالد صالح، فحقق نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل بدون سابق إنذار الذي جمعه بـ آسر ياسين، بالإضافة إلى مسلسل المداح 4 من بطولة حماده هلال، حيث ظهر أحمد ضيف شرف خلال العمل بشخصية الجن نمرود.

أعمال أحمد خالد صالح الجديدة

كما يرتبط أحمد خالد بأكثر من عمل جديد منها فيلم أسد مع محمد رمضان، والعمل يدور في إطار أكشن تاريخي ملحمي، ويأتي بميزانية إنتاجية ضخمة، ويتناول فترة ثورة العبيد، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

فيلم أسد، من بطولة محمد رمضان، ماجد الكدواني، كامل الباشا، رزان جمال، أحمد خالد صالح، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والعمل من تأليف وإخراج محمد دياب.

أيضًا ينتظر أحمد خالد صالح عرض فيلم الهوى سلطان، والذي يجمعه بـ منة شلبي وأحمد داود، والفيلم من نوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية، ويظهر أحمد خلاله بشخصية طبيب أسنان.

الهوى سلطان من المقرر تحديد الموعد النهائي لعرضه خلال الفترة المقبلة، ومن بطولة منة شلبي، أحمد داود، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، وعماد رشاد، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

تم نسخ الرابط