رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل الجواز سم قاتل رمضان 2025 بطولة هنا الزاهد في 15 حلقة

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تعاقدت هنا الزاهد الفترة الماضية على مسلسل الجواز سم قاتل، المقرر عرضه في رمضان 2025، والعمل فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل، وعلم خبر أبيض أن العمل مكون من 15 حلقة فقط، ويجري حالياً التعاقد مع النجوم المشاركين في بطولته، تمهيداً لبدء تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة، والمسلسل من إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي.

مسلسل إقامة جبرية

أيضًا تنتظر الزاهد عرض مسلسلها الجديد إقامة جبرية، والذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، ومن المقرر عرضه قريبًا على منصة WATCH IT، ويشاركها في بطولته صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض، والمسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

كما تنتظر هنا عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، الذي يجمعها بـ هشام ماجد، ويدور في إطار اجتماعي رومانسي، مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ محمد صادق، ويشارك في بطولته مي عمر، أحمد السعدني، محمد سلام، محمد الشرنوبي، أسماء جلال، ومايان السيد، والفيلم من تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

الشاطر والبحث عن فضيحة

ومن المقرر أن تبدأ هنا الزاهد التحضير لفيلم الشاطر، بطولة أمير كرارة، والذي تعاقدت عليه الفترة الماضية، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وجاري حاليًا الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به، والعمل من تأليف أحمد الجندي وكريم يوسف وإخراج أحمد الجندي.

كما تنتظر تحديد موعد بدء تصوير فيلم البحث عن فضيحة مع هشام ماجد، ويُمثل العمل إعادة تقديم لفيلم الزعيم عادل إمام الذي عُرض في 1973، ولكن يأتي بمعالجة درامية مختلفة، ومن تأليف جورج عزمي وإخراج رامي إمام، وجاري في الفترة الحالية الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي أبطاله.

ري ستارت

وتواصل هنا الزاهد في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد ري ستارت، بطولة تامر حسني، والذي تقرر عرضه في موسم نص السنة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وتظهر بشخصية فتاة شعبية من شبرا، وتعيش قصة حب في الفيلم، وتقدم ميمي جمال شخصية والدتها، ويضم في بطولته باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، ميمي جمال، رانيا منصور، وسيد أسامة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

تم نسخ الرابط