رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عاشق لـ أحمد حاتم وعنب لـ أيتن عامر .. أفلام تُعرض في سبتمبر الجاري

أحمد حاتم - أيتن
أحمد حاتم - أيتن عامر

تستقبل السينمات عدد من الأفلام الجديدة خلال الفترة المقبلة بنهاية موسم الصيف، منها عاشق من بطولة أحمد حاتم وعنب من بطولة أيتن عامر.

عرض عاشق في 11 سبتمبر 

وأكد المنتج أحمد السبكي لـ خبر أبيض، عرض فيلم عاشق يوم 11 سبتمبر الجاري بدور العرض السينمائي، وذلك بعدما انتهى تصويره منذ أكثر من عامين، وكان قد تعرض للتأجيل في موعد عرضه لأكثر من مرة.

قصة عاشق

عاشق تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، يجسد أحمد حاتم خلاله شخصية طبيب يعالج الإدمان، فيما تلعب أسماء أبو اليزيد دور فتاة مدمنة وتعيش قصة حب مع حاتم ضمن الأحداث، ويظهر محسن محي الدين بدور والدها.

أبطال عاشق

والفيلم من بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، محسن محي الدين، وسامي مغاوري، مع عدد من ضيوف الشرف منهم كريم قاسم، والعمل من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

عرض عنب 19 سبتمبر

أما فيلم عنب لـ أيتن عامر، فقد شاركت أيتن منذ أيام عبر حسابها على إنستجرام البوستر الترويجي للعمل، وأعلنت عرضه يوم 19 سبتمبر الجاري، في ختام موسم الصيف السينمائي لهذا العام.

أبطال عنب

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، محمود حافظ، نور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، لطفي لبيب، محمود حافظ، محمد رضوان، ليلي عز العرب، سامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والعمل قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، ومن إخراج أحمد نور.

عمل جديد يجمع أحمد حاتم وأيتن عامر

ومن ناحية أخرى، يجتمع أحمد حاتم وأيتن عامر في فيلم المنبر، والذي انتهى تصويره منذ فترة، وهو من نوعية الأفلام الوثائقية ويتناول تاريخ الأزهر الشريف، ويشارك به عدد من النجوم منهم كمال أبو رية، عمر السعيد، وسامح الصريطي، مع عدد من ضيوف الشرف أبرزهم زينة، أشرف زكي، وأحمد عبدالعزيز، والفيلم من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبدالعال.

تم نسخ الرابط