رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية ليك لـ رانيا يوسف تقترب من 4 ملايين مشاهدة بعد 11 يوم من طرحها

رانيا يوسف
رانيا يوسف

دخلت رانيا يوسف مجال الغناء، مؤخرا من خلال تقديم أغنيتها الأولى بعنوان ليك، والتي طرحتها منذ 11 يومًا عبر يوتيوب، وجاءت على طريقة الفيديو كليب.

مشاهدات أغنية ليك لـ رانيا يوسف

واستطاعت أغنية ليك لـ رانيا يوسف أن تحقق نسب مشاهدة عالية خلال فترة بسيطة من طرحها، حيث اقتربت من 4 ملايين مشاهدة بعد 11 يومًا فقط، واعتمدت رانيا في الفيديو كليب الخاص بالأغنية على الحركات الاستعراضية.

تفاصيل أغنية رانيا يوسف

وظهرت رانيا في الكليب بـ 3 إطلالات مختلفة جذبت من خلالها انتباه الجمهور، وأغنية ليك من كلمات سمير طارق، ألحان محمد مصطفى، توزيع تيام طارق، ومن إنتاج فهد الزاهد، إخراج بتول عرفة.

كلمات أغنية ليك

لو أقولك إحساسي وأنا جنبك، والفرحة اللي أنا فيها بسببك، هتلاقي قلبك منك واخدك ليا علشان تبقى في حضني، أنا عيني على حبك شاهدة، مابستكفاش فيك مشاهدة، ولا بنام يا حبيبي ولا بهدى، إلا لما عينيك بتاخدني، ليك.

رانيا يوسف في عمر أفندي 

من ناحية أخرى، يُعرض لـ رانيا يوسف في الفترة الحالية مسلسل عمر أفندي على منصة شاهد وقنوات ON، ويجمعها العمل بـ أحمد حاتم، وتظهر بشخصية دلال وهي صاحبة بنسيون ووالدة آية سماحة، خلال الأحداث.

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، ويتكون من 10 حلقات، بطولة أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

أحدث أعمال رانيا يوسف

كذلك ترتبط رانيا يوسف حاليًا بأكثر من عمل، منها فيلم حمام العريس، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته عمرو عبدالجليل، وحسين فهمي، والعمل من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

رانيا يوسف في الملكة

وكان فيلم الملكة من بطولة هالة صدقي، آخر أعمال رانيا يوسف في السينما، وحقق إيرادات أقل من نصف مليون جنيه خلال أسبوعين عرض في يناير الماضي.

ودارت أحداث فيلم الملكة في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك في العمل باسم سمرة، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، محمد محمود، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، وشيرين رضا، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط