رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مصطفى قمر يحقق 120 ألف بـ صناعة مصرية وأحمد سعد يقترب من 200 ألف بـ بنت ناس في يوم

أحمد سعد - مصطفى
أحمد سعد - مصطفى قمر

طرح عدد من النجوم أحدث أعمالهم الغنائية خلال الساعات القليلة الماضية، وحققت نسب مشاهدة عالية على يوتيوب، ولعل أبرزهم مصطفى قمر بأغنية صناعة مصرية، وأحمد سعد بأغنية بنت ناس.

صناعة مصرية لـ مصطفى قمر

حيث طرح مصطفى قمر أغنية صناعة مصرية، خلال الساعات الماضية، وحققت ما يزيد عن 120 ألف مشاهدة، بعد ساعات من طرحها، والأغنية من كلمات وألحان محمد قاسم، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

تفاصيل أغنية مصطفى قمر

أغنية صناعة مصرية لـ مصطفى قمر تُقدم باللهجة المصرية وبقالب غنائي إيقاعي، تجمع بين الغزل والحب، وجاءت تعبيرًا عن جمال الفتاة المصرية التي تغزل بها مصطفى قمر.

وتم تصوير الأغنية في منطقة المكس بالإسكندرية، وهو أول كليب لمصطفى قمر يتم تصويره في هذه المنطقة، كما أنها أول أغنية له خلال 2024.

آخر أفلام مصطفى قمر

من ناحية أخرى، كان فيلم أولاد حريم كريم كان آخر أعمال مصطفى قمر، والذي عُرض في السينمات في شهر أغسطس من العام الماضي، بموسم أفلام الصيف، وحصد وقتها إيرادات 8 ملايين و335 ألف جنيه.

والعمل من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، عمرو عبدالجليل، بشرى، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم كريم، وفؤاد محسن، فيما تظهر خلاله ريهام عبدالغفور ضيف شرف، والفيلم من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

بنت ناس لـ أحمد سعد

أما أحمد سعد فطرح أغنية بنت ناس، والتي حققت 200 ألف مشاهدة، بعد يوم واحد من طرحها، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان وليد العطار، توزيع إيهاب كلوبيكس، كما لم تُعرض الأغنية بطريقة الفيديو كليب.

كلمات أغنية بنت ناس

وتقول كلمات الأغنية : تضحكلي الدنيا في ضحكتها، ويسرقني الوقت في قعدتها، دي بتاخد العقل بحلاوتها، أنا مقابلتش أجمل منها، تتدلع تختارعلي ذوقها، وبسيبها على راحتها بشوقها، عيني بتحسدها على هدوئها، أنا مببطلش كلام عنها، دي بنت ناس.

أحدث أعمال أحمد سعد

وكانت أغنية 1 2 3 هي آخر أعمال أحمد سعد، خلال الفترة الماضية، والأغنية من كلمات إيمان عظيم، ألحان سامح كريم، ومن توزيع إلهامي دهيمة وأدهم دهيمة، وكان طرح قبلها فيديو كليب أغنية سعودي وأسمر، من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان أحمد سعد، وتوزيع إيهاب كلوبيكس.

تم نسخ الرابط