رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طارق لطفي : العتاولة 2 سبب تأجيل منتصر القرش والجزء التاني أقوى من الأول

طارق لطفي
طارق لطفي

كشف طارق لطفي سبب تأجيل تصوير مسلسله الجديد منتصر القرش الذي كان من المقرر أن ينافس به في دراما الـ Off Season، كما تحدث عن الجزء الثاني من مسلسل العتاولة الذي يقدم بطولته مع أحمد السقا وزينة.

حديث طارق لطفي عن منتصر القرش والعتاولة

وقال طارق في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تم تأجيل تصوير مسلسل منتصر القرش بسبب ضيق الوقت، حيث أستعد لتصوير الجزء الثاني من مسلسل العتاولة خلال الفترة المقبلة، والعمل سيحمل مفاجآت عديدة في أحداثه، وسيكون أقوى من الجزء الأول، وأتمنى أن يحقق النجاح وينال إعجاب الجمهور.

تفاصيل منتصر القرش

مسلسل منتصر القرش يدور في إطار اجتماعي صعيدي تشويقي، ويتناول الصراع بين العائلات في الصعيد من أجل الوصول للسلطة، بالإضافة إلى الصراعات الداخلية بين أفراد العائلة الواحدة، كما يتطرق المسلسل إلى التجارة غير المشروعة في المجتمع الصعيدي، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج محمد يحيى مورو.

أبطال العتاولة 2

أما العتاولة 2 فمن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، ويأتي بعد النجاح الكبير للجزء الأول في رمضان الماضي 2024، وتعاقد حتى الآن على المشاركة في بطولته، أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

وقدم طارق لطفي خلال الجزء الأول من العتاولة شخصية خضر فتيحة، وهو ابن عم أحمد السقا الذي لعب دور نصار فتيحة، ويعمل طارق في الإجرام والسرقة قبل أن يقرر التوبة في نهاية الأحداث.

أبطال العتاولة 1

العتاولة 1 دارت أحداثه في إطار شعبي تشويقي، مكون من 30 حلقة، وقدم بطولته أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والعمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

آخر أفلام طارق لطفي

ومن ناحية أخرى، عُرض لـ طارق لطفي في السينمات بفبراير الماضي فيلم السيستم، الذي قدم بطولته مع أحمد الفيشاوي، ودارت أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، وضم نسرين طافش، بسنت شوقي، ميس حمدان، وأحمد فهيم، ومن تأليف أحمد مصطفى، إخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

تم نسخ الرابط