رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وداع وداع لـ تامر عاشور و100 حاجة و50 لـ محمود العسيلي .. أغاني تخطت مليون مشاهدة خلال أسبوع

تامر عاشور ـ محمود
تامر عاشور ـ محمود العسيلي

طرح عدد من نجوم الغناء أحدث أغانيهم خلال الأسبوع الماضي، وحقق كثير منها نجاحًا ملحوظًا بحصدها نسب مشاهدة واستماع عالية، وكان تامر عاشور ومحمود العسيلي أبرز هؤلاء النجوم، من خلال أغنيتي وداع وداع و100 حاجة و50، حيث تخطتا المليون مشاهدة على يوتيوب، بعد أسبوع من طرحهما.

وداع وداع لـ تامر عاشور

حيث طرح تامر عاشور أحدث أغانيه وداع وداع على يوتيوب، خلال الأسبوع الماضي، وحققت الأغنية مليون و300 ألف مشاهدة، وتصدرت التريند.

والأغنية كلمات محمد جشم باشا، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع عمرو الخضرى، وميكس ماستر صقر، جيتار مصطفى نصر.

كلمات وداع وداع

تقول الأغنية : جاي بعد ما شفت غيرك قلبي تندم على اللي فات، جاي بتفتح صفحه دابت واترمت في الذكريات، فوق خلاص وبلاها سيره مش هنحيى في اللي مات، وداع وداع وداع مش فضيلك أنا قلبي مات خلاص مش صافيلك، اصله مش خدامك جنابك سلام سلام سلام واستبينا، خلاص مافيش كلام ما علينا قوللي طب ايه اللي جابك.

100 حاجة و50

كذلك طرح محمود العسيلي أغنيته الجديدة، منذ أسبوع، والتي حملت اسم 100 حاجة و50، ولاقت الأغنية استحسان الجمهور بشكل كبير، حيث استطاعت أن تنافس على تريند يوتيوب، بعد أيام من طرحها.

تفاصيل 100 حاجة و50

احتلت الأغنية المركز السادس في قائمة top 10 على يوتيوب وحققت ما يقرب من مليون و100 ألف مشاهدة، وهي من كلمات فلبينو وألحان محمود العسيلي وتوزيع أمين نبيل.

كلمات أغنية 100 حاجة و50

وتقول كلمات الأغنية : مية حاجة وخمسين حاجة سنتي، لكن أول ما تخطي، كل الناس قدامها توطي، ده جمال يتفات له بلاد، مش محتاجة كعب يعلي، كعبها ع الكل معلي، كل ما تقصر لها كام ملي، تلقى جمالها في عينك زاد، واسترها علينا يارب، أصلها لازم تتحب.

أحدث نشاط للنجوم

من ناحية أخرى، يستعد تامر عاشور لإحياء أحدث حفلاته يوم 6 سبتمبر المقبل، على مسرح يو آرينا الكويت، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، ويقود الأوركسترا فى هذا الحفل المايسترو هاني فرحات.

لا أبالي للعسيلي

وتعد أغنية لا أبالي، آخر أعمال محمود العسيلي، والتي طرحها بالتعاون مع مطرب المهرجانات مسلم، وحققت نسب مشاهدات كبيرة بلغت 950 ألف مشاهدة حتى الآن.

حفل يجمع العسيلي وتامر عاشور

أما عن آخر حفلات العسيلي، فقد جمعه بتامر عاشور، داخل إحدى الحدائق الكبرى بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة، يوم 10 مايو الماضي.

تم نسخ الرابط