رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

معتز التوني : أنا وأحمد الجندي كنا أفشل اتنين في معهد السينما وأحضر لفيلم مع أمير كرارة

معتز التوني ـ أمير
معتز التوني ـ أمير كرارة ـ أحمد الجندي

حل المخرج معتز التوني ضيفًا على بودكاست فايق ورايق، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق على يوتيوب، وتحدث خلال اللقاء عن ذكريات له في أيام الدراسة، كما كشف أحدث أعماله الفنية.

معتز التوني يتحدث عن أحمد الجندي

وقال التوني : أنا والمخرج أحمد الجندي كنا ندرس سويًا في مدرسة الأورمان الثانوية ولكننا كنا نكره بعض، وعند التحاقنا سويًا بمعهد السينما صرنا أصدقاء مقربين، وكنت أنا والجندي أفشل إتنين في المعهد، وكنا في السنة الدراسية الأولى ولكن أصدقاء لطلاب السنة الرابعة وقتها، منهم كريم عبدالعزيز والمخرج أحمد نادر جلال والمخرج أحمد سمير فرج وغيرهم.

وواصل : كنت بغش في الامتحانات أنا وأحمد الجندي من خلال تكنيك معين وهو أن أقوم بإلهاء مراقبين اللجنة من خلال المزاح والضحك، فيما يقوم الجندي بمساعدتي ونقل الإجابات ولكن كنا مع ذلك أفشل إتنين في المعهد.

فيلم جديد لـ أمير كرارة من إخراج معتز التوني

وعن أعماله الجديدة، اختتم معتز التوني حديثه : في فيلم إكس مراتي قدمت الأكشن الكوميدي وبدأت أدخل شوية فيه، لذلك لدي حاليًا فيلم جديد مع أمير كرارة من نوعية الأعمال الأكشن الكوميدية كذلك، وأرى أن صعوبته أنك محتاج تضحك بالأكشن وتفكر في مواقف تضحك بيها وأنك توظف الإثنين مع بعض.

تفاصيل إكس مراتي

ويُعد فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد آخر أعمال معتز التوني، ويحقق العمل في الفترة الحالية نجاحًا ملحوظًا في السينمات، ويدور في إطار أكشن كوميدي، ويتناول قصة الطبيب النفسي يوسف الذي يلعب دوره هشام ماجد، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال الفيلم، فيما يجسد محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.

إكس مراتي، من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

وسبق وكشف معتز التوني في تصريحات تلفزيونية مؤخرًا كواليس تعاونه مع هشام ماجد في فيلم إكس مراتي، وقال : وجود هشام ماجد حرك الفيلم وشجع المنتج والمؤلف على العمل أكثر، وأضاف أربع أو خمس جمل وتعديلات على الفيلم غيروا منه ومن فكرته تمامًا للأفضل، وهشام أفادني كمؤلف في الورق وغير من الفيلم 180 درجة.

تم نسخ الرابط