رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دراما الـ Off Season .. صبا مبارك دكتورة في مسلسل وتر حساس

صبا مبارك
صبا مبارك

تنافس أكثر من نجمة ضمن دراما الـ Off Season، منهن صبا مبارك التي تقدم مسلسل بعنوان وتر حساس، المقرر عرضه قريبًا قبل نهاية العام الجاري 2024.

قصة وتر حساس

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي رومانسي تشويقي، وتلعب صبا مبارك خلاله شخصية دكتورة، بينما تقدم إنجي المقدم دور محامية، وتجسد هيدي كرم دور إدارية، ويلعب محمد علاء دور زوج إنجي المقدم.

فيما يجسد تميم عبده دور والد إنجي المقدم ضمن الأحداث، ويظهر أحمد جمال سعيد يظهر بدور شقيقها، وتقدم عايدة فهمي دور والدة صبا وتظهر هاجر عفيفي بشخصية شقيقتها.

أبطال وتر حساس

مسلسل وتر حساس، انتهى صناعه من تصوير 5 أسابيع منه، والعمل مكون من 45 حلقة، ومن بطولة صبا مبارك، محمد علاء، إنجي المقدم، هيدي كرم، تميم عبده، عايدة فهمي، أحمد جمال سعيد، وأحمد غزي، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ثاني أعمال صبا مبارك هذا العام في الـ Off Season

ويمُثل مسلسل وتر حساس ثاني مشاركات صبا مبارك هذا العام في دراما الـ Off Season بعدما عُرض لها في يناير الماضي مسلسل بين السطور، وحققت من خلاله نجاحًا ملحوظًا.

والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي مثير، حول شخصية مذيعة شهيرة اسمها هند سالم تجسدها صبا مبارك، وتتورط في جريمة قتل، والتي تكون سببًا في كشف أسرار قديمة عن حياة صبا.

أبطال بين السطور

 بين السطور، مكون من 30 حلقة، وشارك في بطولته أحمد فهمي، محمد علاء جاميكا، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، وليد فواز، باسل ألزارو، علي الطيب، وسلوى محمد علي، ومن تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

صبا مبارك في رمضان 2024

يُذكر أن آخر أعمال صبا مبارك كان مسلسل لحظة غضب، الذي نافست به  في موسم دراما رمضان الماضي 2024، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، اعتمد على جريمة قتل، وضم في قائمة أبطاله محمد شاهين، ناردين فرج، علي قاسم، سارة عبدالرحمن، صفوة، ريم خوري، ويوسف عمر، والمسلسل من تأليف مهاب طارق وإخراج عبدالعزيز النجار.

تم نسخ الرابط