رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد إعلان زواجها بأشهر قليلة .. سلمى أبو ضيف حامل

سلمى أبو ضيف وزوجها
سلمى أبو ضيف وزوجها

احتفلت سلمى أبو ضيف في منتصف يونيو الماضي بعقد قرانها على رجل الأعمال إدريس عبدالعزيز، وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء والمقربين بمنزل الأسرة، وذلك بعد شهر من إعلان خطوبتها، وعلم خبر أبيض أن سلمى حامل في الشهور الأولى، وهو ما قد يؤثر على مشاركتها في دراما رمضان المقبل 2025، وأعمالها التي بدأت تصويرها مؤخراً.

سلمى تكشف سبب عدم إقامة حفل زفاف

وكشفت سلمى أبو ضيف سبب زواجها بدون حفل زفاف، في تصريحات تليفزيونية، وقالت : قصة حبنا بدأت في دبي بسبب الصدفة والنصيب، واتجوزنا وقررنا لو الظروف سمحت بالفرح هنعمله، ولكن هو مشغول وأنا مشغولة، وبنحب بعض، وأيضًا الحفلة ممكن تتعمل في أي وقت.

من هو زوج سلمى أبو ضيف 

يذكر أن عريس سلمى أبو ضيف يحمل الجنسية السويسرية وهو متخصص فى إدارة الأعمال والاقتصاد، ويعمل مدير مبيعات في شركة طائرات عالمية.

أحدث أعمال سلمى أبو ضيف

وبدأت سلمى أبو ضيف الفترة الماضية تصوير مشاهدها في فيلم هيبتا 2- المناظرة الأخيرة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، وهو من بطولة كريم فهمي، منة شلبي، كريم قاسم، أسماء جلال، مايان السيد، وحسن مالك، والعمل قصة محمد صادق، سيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق، شاركت في الكتابة نورهان أبو بكر، ومن إخراج هادي الباجوري

أعلى نسبة مشاهدة

من ناحية أخرى، شاركت سلمى أبو ضيف في موسم رمضان الماضي 2024 بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وناقش العمل قضايا اجتماعية، حول تأثير السوشيال ميديا على حياتنا والابتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له الفتيات وهوسهن بالتيك توك، كما نقل المسلسل أجواء المناطق الشعبية بشكل واقعي.

وجسدت سلمى ضمن أحداث العمل شخصية شيماء وهي فتاة شعبية، تتحول إلى إنفلونسر شهيرة بالصدفة بعدما فيديو شاركته شقيقتها نسمة التي لعبت دورها ليلى أحمد زاهر، فيما قدم محمد محمود شخصية والدهما، ولعبت إنتصار دور والدتهما، وتقع سلمى في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث تنتهي بسجنها.

كما عرض لـ سلمى مطلع هذا العام مسلسل إلا الطلاق، والذي شاركت في بطولته مع إياد نصار ودينا الشربيني، وعُرض على منصة أمازون، وجسدت خلاله شخصية حبيبة، وهي فتاة تعمل صباحاً بجريدة، وليلا جرسونيرة في ملهى ليلي لتستطيع أن تصرف على نفسها وشقيقها الأصغر.

تم نسخ الرابط