رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دراما الـ Off Season .. ياسمين رئيس تتناول الـ AI في مسلسل رقم سري

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تشهد دراما الـ Off Season منافسة قوية بين عدد من النجمات، منهم ياسمين رئيس التي تقدم مسلسل رقم سري وهو الجزء الثاني من صوت وصورة الذي عُرض في العام الماضي 2023.

تفاصيل رقم سري

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش عالم الـ AI وتدخله في العديد من المجالات منها البنوك، حيث يتناول عمليات النصب والاحتيال على العديد من المواطنين من خلال خاصية الـ AI، وذلك بشكل مختلف لم يتم تقديمه في الأعمال الفنية من قبل، وتلعب ياسمين رئيس ضمن العمل شخصية لقاء ويظهر أحمد الرافعي بشخصية طليقها.

ويواصل عدد من أبطال الجزء الأول من صوت وصورة تقديم أدوارهم في الجزء الثاني، منهم صدقي صخر الذي يجسد شخصية المحامي لطفي عبود، كما يواصل عمرو وهبة تقديم شخصيته وافي وهو مساعد صدقي ضمن الأحداث، بالإضافة إلى رامي الطمباري الذي يلعب دور المقدم حسين.

أبطال رقم سري

مسلسل رقم سري، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة ياسمين رئيس، صدقى صخر، عمرو وهبة، أحمد الرافعي، رامي الطمباري، ومروة عيد، وغيرهم، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبدالتواب توبة، والعمل من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

أول تجربة Off Season لـ ياسمين رئيس

ويمثل مسلسل رقم سري تحدي جديد لـ ياسمين رئيس حيث تخوض من خلاله أولى تجاربها في عالم دراما الـ Off Season، بعد اعتمادها على الظهور في مواسم دراما رمضان السنوات الماضية.

أعمال تناولت الـ AI قبل رقم سري

وسبق وتناول مسلسل عربي وحيد فقط ظاهرة الـ AI وهو الجزء الأول من مسلسل صوت وصورة والذي عُرض في العام الماضي 2023، وقدمت بطولته حنان مطاوع، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وناقش خطورة الذكاء الاصطناعي على المجتمع وهوس التريند والسوشيال ميديا، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمود عبدالتواب.

وقبله كان هناك عدد من الأفلام الأجنبية التي ناقشت نفس الظاهرة منها فيلم بعنوان AI عُرض في 2001، فيلم I, Robot من بطولة ويل سميث والذي عُرض في 2004، بالإضافة إلى فيلم TRON من إنتاج 2010.

أعمال جديدة لـ ياسمين رئيس

ومن ناحية أخرى، ترتبط ياسمين رئيس بأكثر من عمل آخر منها مسلسل جودر 2 مع ياسر جلال والمقرر عرضه في رمضان 2025، بالإضافة إلى فيلم الفستان الأبيض الذي تنتظر تحديد موعد عرضه.

تم نسخ الرابط