رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جيهان الشماشرجي : اعتذرت عن كامل العدد 3

جيهان الشماشرجي -
جيهان الشماشرجي - خالد النبوي

حلَّت جيهان الشماشرجي ضيفة على برنامج الراديو بيضحك، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، المذاع عبر راديو 9090، وكشفت عن عدد من تفاصيل حياتها الشخصية، وكواليس أعمالها الفنية، وأبرز أعمالها خلال الفترة المقبلة.

اعتذار عن كامل العدد 3

وكشفت جيهان الشماشرجي عن أنها اعتذرت عن الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد، بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، وقالت : الجزء الأول من كامل العدد نجح بشكل كبير، وبمجرد أن عرفت أن هناك جزء ثاني من العمل كنت واثقة من نجاحه، وأنه سينجح أكثر وسينال إعجاب الجمهور.

وذلك لأنني أثق في كتابة المؤلفين رنا أبو الريش ويسري طاهر وخالد الحلفاوي، لذلك كنت مطمئنة حينما أخذت الورق وقرأت الاسكربت، ووجدتهم تحفه، والجزء الثاني كان أحلى من الأول.

وتابعت : اعتذرت عن دوري في الجزء الثالث من كامل العدد، ولكن فريق العمل مكملين، وإن شاء الله يكسر الدنيا أكتر من الأول والثاني.

جيهان الشماشرجي في السراب

وعن دورها في السراب مع خالد النبوي، ذكرت : انتهيت من تصوير مسلسل السراب مع خالد النبوي، ومن المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، وتحديدًا منتصف شهر سبتمبر، وسيكون عملا مختلفًا تمامًا، ودوري فيه نكد النكد، والمسلسل إخراج الأستاذ أحمد خالد.

شخصية سفاح الجيزة

كما تحدثت جيهان الشماشرجي عن شخصيتها في مسلسل سفاح الجيزة، وقالت : والدتي اتصلت بي ثاني يوم من عرض المسلسل، كانت منهارة، وطلبت تطمئن علي، وسألتني إنت كويسة؟، لأن المشهد طلع على الكاميرا متصدق وأعدنا المشهد كثير، ومستعدة أجسد الدور ثاني لو السيناريو والإخراج كويس ولو الدور حلو.

جيهان الشماشرجي وأحمد فهمي

وتحدثت جيهان عن عملها مع أحمد فهمي، وقالت : أعرف أحمد فهمي من 15 سنة، لكن سفاح الجيزة كان أول عمل يجمعنا، وتحدثنا معاً عنه، وكنا نحضر مع هادي الباجوري.

وواصلت : خلال تحضيري للشخصية لم يكن متاح لي أن أحكم عليها، لأنني أتعاطف معها وبديلها مبرراتها، ووقت التصوير كنت عارفة إن أنا في الحقيقة والشخصية التي أجسدها سيكرها الجمهور، وممكن أتعرض للشتيمة، واستغربت من رد الفعل حينه، ووجدت الناس كانت زعلانة إنها قتلت.

تم نسخ الرابط