رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شائعة ارتباط وبلوك على إنستجرام .. لامين يامال وفينيسيوس جونيور هذا الأسبوع

 فينيسيوس وياسمين
فينيسيوس وياسمين ـ لامين وأليسا

يعد الإسباني لامين يامال والبرازيلي فينيسيوس جونيور من أهم لاعبي كرة القدم في العالم خلال الفترة الحالية، نظرًا لتأثيرهما الكبير في فرقهما، حيث ينشُط يامال في نادي برشلونة الإسباني، فيما يلعب جونيور بنادي ريال مدريد الإسباني.

شائعات الارتباط تطارد النجوم

وكعادة المشاهير يهتم الجميع بأخبارهم الشخصية، حيث تم تداول أنباء عن ارتباط لامين يامال بفتاة روسية، كما انتشرت أنباء أخرى تشير إلى ارتباط فينيسيوس جونيور بفتاة إسبانية.

شائعة ارتباط لامين يامال وعارضة أزياء روسية

وكانت قد أثارت عارضة الأزياء الروسية أليسا بتروسيان، جدلاً واسعًا خلال الأيام الماضية بعد انتشار الشائعات، التي تتحدث عن ارتباطها بنجم منتخب إسبانيا وبرشلونة لامين يامال، ‎بعد أن ظهرت مؤخرًا وهي ترتدي قميص برشلونة الجديد للموسم الحالي 2024 - 2025.

كما أن الروسية أليسا تقيم في إسبانيا، وهو ما عزز الشائعات حول ارتباطها بـ يامال، وذلك بعد فترة من تعرض الأخير لخيانة من قبل صديقته السابقة أليكس باديلا، حيث رجع الكثيرون تجاوز لامين يامال أزمته العاطفية بعلاقة حب جديدة.

وأشارت صحيفة GSM أنه منذ أن أنهى يامال وأليكس باديلا علاقتهما قبل أسابيع بعد عطلتهما الصيفية، لم يرتبط نجم برشلونة صاحب الـ 17 عامًا بأي فتاة أخرى على الرغم من تلميحات الحسناء أليسا في الأسابيع الأخيرة، ولكن حُسم أمر هذه الشائعة في الساعات الماضية بعدما فاجئ يامال الروسية بإلغاء متابعتها على إنستجرام لترد عليه الأخيرة بإلغاء المتابعة كذلك، مما يرجح انتهاء علاقتهما بشكل كبير.

شائعة ارتباط فينيسيوس جونيور وعارضة أزياء إسبانية

أما النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور فأشار عدد من التقارير الإعلامية إلى دخوله في علاقة عاطفية مع عارضة أزياء إسبانية شابة من أصل عربي اسمها ياسمين رمضان، وبدأت هذه الشائعات في الانتشار بقوة بعد حضور ياسمين عيد ميلاد جونيور مؤخرًا في ريو دي جانيرو.

ولكن كشف فريق الاتصال الخاص بنجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور في تصريحات صحفية أن ياسمين رمضان مجرد صديقة لـ جونيور وأنها تواجدت في البرازيل من أجل الاحتفال بعيد ميلاده فقط.

ومازالت علاقة جونيور وياسمين تثير الجدل بسبب تبادلهما القلوب على السوشيال ميديا وحرص ياسمين على حضور مباريات نجم النادي الملكي ومرافقته في الحفلات الموسيقية والمناسبات المختلفة.

تم نسخ الرابط