رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميس حمدان : اتعرض عليا أعمال كثيرة ورفضتها والإعلانات سبب دخولي الفن

ميس حمدان
ميس حمدان

حلَّت ميس حمدان ضيفة على برنامج أسرار النجوم، مع إنجي علي، المذاع على نجوم إف إم، وتحدثت عن عدد من تفاصيل حياتها الشخصية لأول مرة، كما كشفت عن أسباب ابتعادها عن المجال الفني وتأثير ذلك عليها.

بداية ميس في الإعلانات

كشفت ميس حمدان عن بدايتها الفنية، وقالت : منذ بداية تواجدي في المدرسة وتحديدًا المرحلة الثانوية، كنت أحب تقليد الآخرين، وبدأت وقتها أقدم إعلانات ومن هناك جاءت معرفة الجمهور بي، ودخلت الفن.

وتابعت : ومنذ كنت صغيرة وأنا طول عمري فنانة، ولم أمتهن أي مهنة أخرى بشكل رسمي، ومتشبعة بالفن بداخلي، لكن في لحظة ما قررت أن أبحث عن عمل آخر، وعملت بيزنس خاص بي وفعلًا دخلت في دوامة مهنة جديدة.

مهنة جديدة لـ ميس حمدان

وأضافت ميس حمدان : بعد فترة في هذا البيزنس الشغف تراجع، وهذا طبيعي في أي مهنة أن يكون هناك صعود وهبوط، وأعترف أني خلال 7 سنوات ماضية لم أكن منتعشة فنيًا، وبالطبع هذا تقصير مني ولا أحب أن ألوم العوامل الخارجية على كل ما يحدث لي، ولكن ألوم نفسي في الأول.

رفض أعمال فنية

وعن عدم مشاركتها الفنية، قالت : أرى أنني أخطأت في حق نفسي بخصوص مهنتي، لأنني كنت أرفض أعمالًا كثيرة عرضت عليّ، لكنها أعمال لم أكن مقتنعة بها بنسبة مئة في المئة، وهذا خطأ بالتأكيد، لأنه لا يمكن أن أقتنع بهذه النسبة، ولكنه كان شغل مهم يجب أن أفعله، حتى يظل اسمي متداول وأكون علاقات وهذا أمر مهم جداً.

أعمال رفضتها ميس حمدان

وواصلت : قابلت مخرجين كثيرين قالوا لي لم نتذكرك، وهذا ليس خطأهم ولكنه خطأ مني، لأن البعيد عن العين بعيد عن القلب.

وذكرت : أنا شهرتي واسمي أكبر من عدد أعمالي، وهذا ليس عيباً، ولكن ظهوري في البرامج أصبح أقوى من تواجدي في بعض الأعمال الفنية، ولكن بعد تجربتي في فيلم عمر وسلمى، دُفعت خطوات للأمام لأن الفيلم نجح بقوة، وكان لازم استغل هذا، والفترة الحالية عرض عليّ خلالها أعمال كثيرة، ولكن رفضتهم كلهم ولا أعرف السبب الحقيقة.

إعادة اكتشاف ميس حمدان

وقالت : لذلك قررت إعادة اكتشاف نفسي، وبدأت أهتم بشكلي والرياضة وبعض التفاصيل الخاصة بحياتي الشخصية، وتعلمت في مجال الغناء بشكل أفضل وكذلك العزف على العود، وأخذت كورسات تمثيل.

تم نسخ الرابط