رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السبكي : مسلسل حياة أو موت بطولة حنان مطاوع 10 حلقات والعرض على إحدى المنصات

حنان مطاوع ـ أحمد
حنان مطاوع ـ أحمد السبكي

تم تداول العديد من الأنباء في الساعات الأخيرة تؤكد تقديم حنان مطاوع بطولة مسلسل جديد بعنوان حياة أو موت، لعرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، والعمل من إنتاج أحمد السبكي.

مسلسل حنان مطاوع من 10 حلقات

وكشف السبكي حقيقة تلك الأنباء وتفاصيل المسلسل في تصريح خاص لـ خبر أبيض، وقال : ما تم تداوله حول عرض مسلسل حياة أو موت غير صحيح، والعمل مكون من 10 حلقات، بطولة حنان مطاوع، وسيتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

أبطال مسلسل حياة أو موت

مسلسل حياة أو موت، يدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومن بطولة حنان مطاوع، رنا رئيس، أحمد الرافعي، محمد علي رزق، سلوى عثمان، مصطفى حشيش، محمد المغربي، أحمد عنان، ومحمد يونس، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج هاني حمدي، وإنتاج أحمد السبكي.

مسلسل جديد لـ حنان مطاوع

ومن ناحية أخرى، تواصل حنان مطاوع التحضير لمسلسلها الجديد تقاطع طرق، وتنافس به ضمن دراما الـ Off Season، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك في بطولته سامي الشيخ، والعمل من تأليف حاتم حافظ، إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله.

آخر أعمال حنان مطاوع

يُذكر أن حنان ظهرت ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل جولة أخيرة، من بطولة أحمد السقا، وقدمت خلاله شخصية طليقة السقا التي تعيش في خلافات معه، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في يناير عبر منصة أمازون العالمية.

جولة أخيرة، مكون من 9 حلقات، ومن بطولة أحمد السقا، أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، حنان سليمان، وصفاء الطوخي، مع عدد من ضيوف الشرف أبرزهم حنان مطاوع وأحمد فهمي، والمسلسل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

وكانت قد حققت حنان مطاوع نجاحًا كبيرًا في العام الماضي بمسلسلها صوت وصورة، والذي ناقشت من خلاله العديد من القضايا  والظواهر الهامة في المجتمع منها الذكاء الاصطناعي وعالم السوشيال ميديا.

صوت وصورة، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة حنان مطاوع، صدقي ضخر، وليد فواز، عمرو وهبة، ناردين فرج، ولاء الشريف، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، ورامي الطمباري، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمود عبدالتواب.

تم نسخ الرابط