رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ويجز : أستعد لطرح ألبوم جديد وسأقدم أغاني جديدة في حفل العلمين غداً

ويجز
ويجز

تحدث ويجز عن استعدادته لحفله غداً الجمعة في مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، كما كشف عن طرحه لألبوم جديد قريبًا، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع إبراهيم عبدالجواد على قناة dmc.

ويجز يتحدث عن حفله في العلمين

وقال ويجز : حفل العلمين غداً سيكون آخر حفل لي قبل إطلاق ألبومي الجديد خلال الفترة المقبلة، وقمت بإحياء حفل بالعلمين في الدورة الماضية، وأشعر أن هذا الحفل كل عام يجدد لي طاقتي وأكون متحمس لرؤية الحضور الجماهيري الكبير للحفل.

وواصل : ستكون هناك مفاجآت جديدة في حفل الغد بالعلمين، ولم أحضر شئ خاص بعد لهذا الحفل، ولكن الناس تكون متحمسة للاستماع إلى الأغاني الجديدة في حفلاتي لذلك سأقدم لهم أغاني جديدة غداً.

رأي ويجز في مدينة العلمين

وعن مدينة العلمين الجديدة، تابع : لا يوجد بحر أفضل من الموجود داخل مصر برمالها وجوها الرائع على مستوى العالم، وأتمنى أن تصبح العلمين ومنطقة الساحل الشمالي مقصدا للسياحة حول العالم بصورة أكبر من الموجود عليه الآن.

أما عن نجاحه، اختتم ويجز حديثه : أنا مش شايف نفسي مثال للنجاح لأني أعرف العديد من الناس الناجحين، ومش شرط يبقى الشخص الناجخ مشهور أو معروف في مجال الفن، بس أنا بحس ربنا إداني شوية نجاح.

تفاصيل حفل ويجز غداً

يُذكر أن ويجز يستعد لحفله غداً في ختام فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، ومن المقرر إقامة الحفل على مسرح يو أرينا في تمام الساعة العاشرة مساءً، وسيقدم خلاله باقة من أشهر أغانيه منها دورك جاي والبخت وكيفي كده وغيرها.

وانقسمت أسعار تذاكر حفل ويجز غداً إلى 4 فئات، حيث جاءت الفئة الأولى العادية بسعر 500 جنيه، والفئة الثانية Fan Pit بـ 800 جنيه، أما الفئة الثالثة وهي الطاولات العالية جاءت بسعر 50 ألف جنيه وهي طاولة 6 مقاعد، والفئة الرابعة وهي الصالات وسعرها 80 ألف جنيه، وهي طاولة تضم 8 مقاعد.

كما سبق وأعلنت الشركة المنظمة لحفل ويجز شروط دخولها والتي تضمنت : ممنوع دخول المأكولات والمشروبات، لا يوجد استرجاع أو استبدال، لن يسمح دخول الحفل بعد غلق الأبواب.

تم نسخ الرابط