رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

MONESTERS وEmily in paris 2 وpera palace 2 .. مسلسلات تعرض على نتفليكس سبتمبر المقبل

مسلسلات تعرض على
مسلسلات تعرض على نتفليكس في سبتمبر 2024

تستعد منصة نتفليكس في الفترة المقبلة لعرض عدد من المسلسلات الجديدة، ضمن أعمال شهر سبتمبر، ومنها MONESTERS وEmily in paris 2 وPera palace 2.

مسلسل Emily in paris 2

يعد Emily in paris 2 أبرز مسلسلات نتفليكس خلال سبتمبر، حيث يعرض الجزء الثاني من الموسم الرابع في 12 سبتمبر، والذي يأتي استكمالًا للجزء الأول، من بطولة ليلى كولينز، فلبين ليروي بوليو، آشلي بارك، لوكاس برافو، صموئيل أرنولد، برونو جويري، كميل رزات، وليام عبادي، تشارلز مارتينز، وكيت والش.

الأجزاء الأولى من مسلسل  Emily in Paris

درات أحداث الأجزاء الأولى من مسلسل  Emily in Paris، حول مديرة تسويق طموحة في العشرينات من عمرها تعشق الموضة والأزياء، وتسافر إلى فرنسا من أجل العمل حيث تعمل لدى شركة أمريكية تستحوذ على شركة فرنسية للتسويق الفاخر، وعندما تسافر تلتقي بشاب طباخ وصاحب مطعم وجارها في السكن وتقع في غرامه ولكنها تكتشف أنه حبيب صديقتها، فتحاول الابتعاد عنه وإيجاد حب آخر، فضلا عن حياتها في فرنسا المليئة بالمغامرات والتحديات، وأيضًا تحاول كسب ثقة أصدقائها في العمل، خاصة مديرتها التي تدخل في صراعات معها.

Pera palace 2

وفي نفس اليوم أيضًا 12 سبتمبر، يعرض مسلسل Pera palace، على نتفليكس، ويبدأ الجزء الثاني من نهاية أحداث الجزء الأول، بعودة الصحفية إسراء، التي تلعب دورها زال كايا، إلى فندق بيرا بالاس الفخم في إسطنبول، لتدخل مرة أخرى، في بوابة زمنية تقودها إلى حقبة جديدة في رحلة مليئة بالمخاطر، إذ تنتظر إسراء ومعها أحمد الذي يلعب دوره تانسو بيشر، مفاجآت وتحديات جديدة.

تفاصيل الجزء الثاني

يتكون الموسم الثاني Pera palace من 8 حلقات، ويدور في عام 1995، بعد أن تجد إسراء صورة لها وهي طفلة، تم التقاطها في أربعينيات القرن الماضي، لتقرر العودة إلى ذلك العقد لاكتشاف من هي والدتها وعائلتها، على الرغم من تحذيرات أحمد لها بعدم العبث بالزمن، وسرعان ما يجدان نفسيهما في عام 1941، لتبدأ إسراء في البحث عن والدتها، ويدرك أحمد أنهما أحدثا صدعًا في الوقت، بالإضافة إلى ذلك فإن ظهور هاليت، الذي سافر عبر الزمن أيضًا إلى عام 1941 سيؤدي إلى المزيد من الفوضى.

MONESTERS

أما مسلسل MONESTERS فيعرض في 19 سبتمبر، ويدور في عام 1989، حول قتل الأخوان مينديز لوالديهما ببندقية في أحد أجمل مناطق بيفرلي هيلز.

أحداث المسلسل

وفي MONESTERS نرى قصة القتل ثم المحاكمة، وخلال هذه المحاكمات، يدعي الضحيتان أنهما تصرفا بسبب سنوات من سوء المعاملة والإهمال من قبل والدهما، لكن يعتقد الناس أنهم تصرفا كذلك بسبب ثروة أسرتهم، ويلعب نيكولاس ألكسندر شافيز وكوبر كوخ الأدوار الرئيسية، فيما سيلعب دور والديهما كلوي سيفيني وخافيير بارديم.

تم نسخ الرابط