رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. قبل البحث عن فضيحة لـ هشام ماجد وهنا الزاهد تعرف على أجور نجوم الفيلم الأصلي

هنا الزاهد وهشام
هنا الزاهد وهشام ماجد ـ عادل إمام وميرفت أمين

يواصل هشام ماجد وهنا الزاهد تحضيراتهما لفيلم البحث عن فضيحة، والذي سبق وقدمه الزعيم عادل إمام في 1973، ويعيد هشام وهنا تقديمه بمعالجة درامية معاصرة، والفيلم من تأليف جورج عزمي ومحمد أديب ومحمد عبدالباري وإخراج رامي إمام، ويشهد دعم من صندوق Big Time، التابع لهيئة الترفيه السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

أجور النجوم في فيلم البحث عن فضيحة

ولا يعلم الكثيرون الأجور التي حصل عليها أبطال الفيلم الأصلي البحث عن فضيحة وقتها، حيث حصل الزعيم عادل إمام على 750 جنيه وذلك في أولى بطولاته المطلقة، فيما كان أجر ميرفت أمين 800 جنيه، وكان أجر يوسف وهبي هو الأعلى وقتها في الفيلم 1100 جنيه، وحصل سمير صبري على 350 جنيه.

كما كان أجر محمد رضا 450 جنيه، وحصلت ميمي شكيب ونبيلة السيد على أجر 250 جنيه، أما عن ضيوف الشرف في الفيلم، فحصل أحمد رمزي على أجر 400 جنيه، وعماد حمدي 200 جنيه، وتوفيق الدقن 250 جنيه، فيما حصل جورج سيدهم على أجر 200 جنيه.

قصة البحث عن فضيحة

فيلم البحث عن فضحية، دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول الشاب الصعيدي مجدي الذي يلعب دوره عادل إمام، ويترك بلده في الصعيد من أجل استلام وظيفة في القاهرة، حيث يتعرف من خلال عمله على سامي الذي يجسد دوره سمير صبري، وهو شاب متعدد العلاقات النسائية، ويطلب منه مجدي أن يعرفه على بعض الناس، فيذهب معه إلى النادي، وهناك يقابل بالصدفة حنان التي تلعب دورها ميرفت أمين ويعيشا سويًا قصة حب.

شاهد الفيديو التالي …

أبطال البحث عن فضيحة

والفيلم قدم بطولته عادل إمام، ميرفت أمين، سمير صبري، يوسف وهبي، ميمي شكيب، محمد رضا، ونبيلة السيد، والعمل من تأليف فاروق صبري وأبو السعود الإبياري وإخراج نيازي مصطفى.

أعمال هشام ماجد وهنا الزاهد الجديدة

ومن ناحية أخرى، يرتبط هشام ماجد بأكثر من عمل جديد منها فيلم برشامة ومسلسل أشغال شقة 2، فيما تواصل هنا الزاهد تصوير فيلمها الجديد ري ستارت الذي يجمعها بـ تامر حسني وتُحضر لمسلسل الزواج سم قاتل المقرر عرضه في رمضان 2025.

تم نسخ الرابط