رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد ظهورها معه في العرض الرسمي الأول لفيلم Wolfs .. من هي حبيبة براد بيت الجديدة ؟

براد بيت وإينيس دي
براد بيت وإينيس دي رامون

انطلق أمس العرض الرسمي الأول لفيلم Wolfs بطولة براد بيت وجورج كلوني، في اليوم الرابع من فعاليات مهرجان فينيسيا، وشهد العرض أحداث عدة، كان أبرزها ظهور إينيس دي رامون حبيبة براد بيت الجديدة.

من تكون حبيبة براد بيت الجديدة؟

إينيس دي رامون هي واحدة من أبرز المهتمات بالأزياء والموضة، خريجة جامعة جنيف منذ عام 2013، وحصلت على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، تتحدث عدة لغات : الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية، وحاليًا تشغل منصب نائب رئيس براند الأزياء والمجوهرات أنيتا كو في لوس أنجلوس.

كما تعد واحدة من أبرز المهتمات بالصحة الجيدة، حيث أنها مدربة معتمدة في التغذية التكاملية.

الزوج الأول

وسبق وتزوجت إينيس دي رامون، من الممثل بول ويسلي، أحد أبطال مسلسل مذكرات مصاص الدماء، عام 2019، وظلا بعيدان عن أعين الجمهور، لكن تم الطلاق عام 2022، وهو نفس العام الذي ظهرت به مع براد بيت، في حفل بونو في لوس أنجلوس.

إينيس دي رامون مع براد بيت

ولفتت إينيس دي رامون الأنظار خلال العرض بعدما ظهرت بصحبة براد بيت، خاصة بعد تعليق الجمهور على إطلالتهما، والتي جاءت متشابهة.

ظهور سابق

ويأتي ظهورهما الحالي بعد مرات عدة ظهرا خلالها، حيث تم الكشف عن أن الثنائي كانا يقضيان الصيف في شاتو ميرافال، كما ظهرا من قبل في سباق الجائزة الكبرى البريطاني.

بداية العلاقة مع براد بيت

ومن خلال تصريحات سابقة لهما، كشفا أن صداقتهما بدأت منذ أواخر عام 2022، بعد أن أثارا في نوفمبر 2022 شائعات صداقة لأول مرة أثناء حضورهما معا حفل بونو في لوس أنجلوس مع الأصدقاء سيندي كروفورد وراندي جربر.

قصة Wolfs

من ناحية أخرى، من المقرر عرض فيلم ،Wolfs يوم 20 سبتمبر، ويتناول الفيلم سيرة موظفان مجرمان هما جورج كلوني وبراد بيت، يعملان في قطاع الأموال، ويلتقيان في العمل معا دون أن يعرفا، ومن هنا تبدأ المنافسة والمواجهة بينهما حيث يُكلّفان بنفس المهمة، وهو ما سيجمعهما في العديد من المواقف الحماسية والكوميدية، ضمن موجة من الأكشن والإثارة.

تم نسخ الرابط