رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أهل الكهف لـ خالد النبوي يكتفي بـ 5 آلاف جنيه إيرادات بالأمس

خالد النبوي
خالد النبوي

بدأ عرض فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي في السينمات في يونيو الماضي، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وذلك بعدما كان قد تعرض لتأجيلات عديدة في مواعيد تصويره وعرضه خلال السنوات الأخيرة.

إيرادات ضعيفة لـ أهل الكهف

ويحقق أهل الكهف في الفترة الأخيرة إيرادات ضعيفة، حيث اكتفى بالأمس يجمع 5 آلاف جنيه فقط، وضعته في المركز الأخير بترتيب شباك التذاكر، مما يرجح اقتراب رفعه من دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

قصة أهل الكهف

والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، ومن نوعية الأعمال الملحمية التاريخية، ويتناول قصة أهل الكهف، وهو مأخوذ عن مسرحية لـ توفيق الحكيم، ويجسد خلاله خالد النبوي شخصية سبيل وهو قائد أحد الجيوش التابعة لإمبراطورية في زمن قديم، فيما تقدم غادة عادل شخصية أميرة اسمها بريسكا وتعيش قصة حب مع النبوي.

أما بيومي فؤاد يلعب دور إمبراطور إحدى البلاد في زمن قديم في العمل ووالد غادة عادل، ويقدم محمد ممدوح شخصية كولر قائد الجيش الشمالي التابع لإحدى الإمبراطوريات وهو الصديق المقرب لـ خالد النبوي، كما يظهر محمد فراج بشخصيتين لشقيقين توأم ضمن العمل.

فيلم أهل الكهف كان قد بدأ التحضير له في 2018، ثم بدأ تصويره في 2020، واستغرق تصويره 3 سنوات، قبل أن يتم الإعلان عن انتهاء تصويره في أغسطس من عام 2023، وتعرض بعدها للتأجيل في موعد عرضه لأكثر من مرة.

أبطال أهل الكهف

والعمل من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد عيد، مصطفى فهمي، هاجر أحمد، صبري فواز، أحمد وفيق، أحمد بدير، رشوان توفيق، والراحل جميل برسوم، والفيلم من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

مسلسل جديد لـ خالد النبوي

ومن ناحية أخرى، ينتظر خالد النبوي عرض مسلسله الجديد سراب خلال الفترة المقبلة، والعمل مكون من 10 حلقات، مأخوذ عن فورمات أجنبية، ويشارك في بطولته  يسرا اللوزي، هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، إنجي المقدم، دياموند بو عبود، وچيهان الشماشرجي، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.

تم نسخ الرابط