رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أخبار الموضة .. منى زكى فى باريس وهدى المفتى سفيرة Dolce & Gabbana

هدى المفتي - منى
هدى المفتي - منى زكي

شاركت منى زكى فى عرض لوريال باريس، لأسبوع الموضة فى باريس، وذلك للعام الثانى على التوالى، بصفتها الممثلة العربية الوحيدة التى شاركت فى العرض خلال العام الماضى، كما حصلت هدى المفتى خلال الساعات الماضية على لقب سفيرة لإحدى العلامات التجارية التى تمثلها وهى Dolce & Gabbana، لتمثل أول سفيرة لبراند الأزياء فى الشرق الأوسط.

منى زكى سفيرة لـ براند لوريال باريس

وظهرت منى زكى فى العرض الخاص لـ رويال باريس، والذى أُقيم أمس الأثنين 23 سبتمبر، على طريقة عارضات الأزياء مرتدية فستاناً ذهبياً.

يذكر أن منى زكي شاركت في عرض لوريال باريس العام الماضي، كأول ممثلة عربية مع الممثلات هيلين ميرين، إيفا لونغوريا، أندي ماكدويل، آيشواريا راي، إيل فانينغ، حيث تألقت من خلاله بثوب أحمر قصير.

لوريال باريس

وتعتبر رويال باريس علامة تجارية رائدة على مستوى العالم في مجال مستحضرات التجميل، وتسعى إلى توفير أفضل مستحضرات التجميل الفاخرة وإتاحتها للجمي، من الماكياج إلى العناية بالبشرة والعناية بالشعر وصبغة الشعر.

ترشيح منى زكى للأوسكار

ورُشح فيلم رحلة 404 لـ منى زكى خلال الأيام الماضية لتمثيل مصر في الأوسكار لعام 2025، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي تشويقي، ويتناول رحلة تخوضها منى زكي التي تقدم شخصية غادة من القاهرة إلى مكة، لأداء مناسك الحج مع والدها، حيث تقرر التوبة عن عملها بالماضي، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق.

هدى المفتى أول سفيرة لبراند عالمى للأزياء

وأعلنت الصفحة الرسمية لـ براند الأزياء  Dolce & Gabbana، عن تعيين هدى المفتى كأول سفيرة للبراند فى الشرق الأوسط، وذلك عبر حسابها الرسمى على انستجرام، وكانت هدى المفتى من قبل مُمثلة لإحدى العلامات التجارية وهي مجوهرات بولغري، حيث قدمتها كسفيرة إقليمية جديدة للبراند.

أخر أعمال هدى المفتي 

ويذكر أن أخر أعمال هدي المفتى مطعم الحبايب، والعمل مكون من 12 حلقة، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد يوم 3 أكتوبر المقبل، ومن بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

تم نسخ الرابط